بوابة الفجر

جيهان خليل بصحبة إسلام حافظ على السجادة الحمراء لمهرجان الدراما

جيهان خليل وإسلام
جيهان خليل وإسلام حافظ

نشرت الفنانة جيهان خليل صورة تجمعها مع خطيبها النجم الشاب إسلام حافظ من على السجادة الحمراء لمهرجان القاهرة للدراما، التي بدأت فعالياته أمس.

 

وذلك عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي الفيسبوك، وكتبت: " توأم روحي شكرٱ جزيلٱ لك أنا أحبك". 

جيهان خليل وإسلام حافظ 

خطوبة جيهان خليل وإسلام حافظ: 

 

وقد أعلن السيناريست والفنان الشاب إسلام حافظ خبر خطوبته من جيهان خليل عبر حسابه الشخصي على موقع الفيسبوك الشهر الماضي، حيث نشر صورة تجمعهما وكتب " حبيبتى أطيب مارأت عيني". 

 

أعمال جمعت إسلام حافظ مع جيهان خليل: 

 

ويعتبر الثنائي هما اصدقاء مقربين داخل الوسط الفني وجمع بينهم عدة أعمال أهمها مسلسل "علامة استفهام" من بطولة النجم محمد رجب، وتدور أحداثه في إطار إجتماعي مشوق عن شاب ثري يتعرض للكثير من المواقف والأحداث التي تجعل منه شخص ٱخر وخاصة بعد عودة ظهور الماضي له من جديد. 

إسلام خليل وجيهان حافظ 

مسلسل "سوشيال": 

 

وأيضٱ جمعهم مسلسل "سوشيال" التي تدور أحداثه حول تأثير السوشيال ميديا على المجتمع، ومشاكل الهاكر وكيفية أخذ الاحتياطات اللازمة منها، والمسلسل من بطولة أحمد زاهر، ومجموعة من النجوم الشباب، ومن تأليف محمد جلال، إخراج رؤوف عبدالعزيز. 

 

أعمال إسلام حافظ القادمة: 

 

وفي سياق ٱخر يشارك إسلام حافظ في مسلسل "ديفيليه" والذي من المقرر عرضه قريبا، والذي من المقرر عرضه خلال الموسم الشتوي أيضٱ، والمسلسل يضم مجموعة من النجوم ابرزهم وفاء عامر، مصطفى درويش، إيناس عز الدين، محمد عز، جيهان خليل، عابد عناني، أحمد كشك، هدير الديب، ندي عصام، والعمل قصة أحمد عيسى، وتأليف أحمد أنور ومحمود جاميكا، وإخراج معتز حسام، والعمل مكون من 10 حلقات. 

إسلام خليل

 

ٱخر أعمال جيهان خليل: 

 

والجدير بالذكر أن ٱخر أعمال جيهان خليل كان مسلسل "العائدون" الذي عرض في رمضان الماضي، وشارك في بطولته أمير كرارة، محمود عبد المغني، امينة خليل، محمد عادل، ومجموعة من ضيوف الشرف، تدور أحداث المسلسل في إطار بوليسي مشوق عن ملف المخابرات المصرية، وتصديهم لأخطر عمليات داعش، وكان الجزء الأول من المسلسل يحمل اسم "هجمة مرتدة" وكان من بطولة أحمد عز، هشام سليم، هند صبري، وغيرهم. 

جيهان خليل