بوابة الفجر

مانشستر يونايتد يحسم مصير الثنائي الناري

مانشستر يونايتد
مانشستر يونايتد

أشارت تقارير صحفية بريطانية إلى أن مانشستر يونايتد الإنجليزي يجري مفاوضات مع ممثلي ماركوس راشفورد وديوجو دالوت بشان تجديد عقودهما.

مانشستر يونايتد يحسم مصير راشفورد ودالوت

ولفتت صحيفة سبورتس مول البريطانية أن ثنائي مانشستر يونايتد أثبتا مكانهم في المان يونايتد كلاعبين أساسيين أثناء بداية تولي إريك تين هاج قيادة الفريق.

وألمحت الصحيفة البريطانية أن ماركوس راشفورد كان قد إستغل إصابة مارسيال وغياب كريستيانو رونالدو ليكون مهاجم مانشستر يونايتد الذي يلعب بشكل أساسي.

وأفادت الصحيفة البريطانية بأن دالوت حافظ على مركزه في مانشستر يونايتد في ظل منافسة من لاعبين مثل براندان ويليامز ووان بيساكا في الأسابيع الأولى من الموسم الحالي.

مانشستر يونايتد يقرر تجديد عقود راشفورد ودالوت

وأوضحت الصحيفة البريطانية أنه على الرغم من نهاية عقود الثنائي في نهاية الموسم الحالي لكن مانشستر يونايتد يمتلك خيار تجديد العقود حتى صيف 2024.

ونوهت الصحيفة البريطانية أنه كان من المتوقع أن يرحل راشفورد في الصيف الماضي بعد معاناته من موسم مزعج لكنه استمر تحت قيادة إريك تين هاج وسجل 3 أهداف وصنع هدفين في 6 مباريات في الدورى الإنجليزي منهم ثنائية في الفوز بثلاثة أهداف مقابل هدف أمام آرسنال.

وأكدت الصحيفة البريطانية أن راشفورد عانى من مشكلة عضلية وهذا هو السبب في غيابه عن قائمة ساوثجيت في مباريات دوري الأمم الأوروبية أمام إيطاليا وألمانيا وهناك تفاؤل بلحاقه بديربي مانشستر في الشهر المقبل.

وكشفت الصحيفة البريطانية أن راشفورد البالغ من العمر 24 عاما سجل مع مانشستر يونايتد 96 هدف حتى الآن وصنع 60 تمريرة حاسمة في 309 مباراة في جميع البطولات ويرغب في حجز مكانه في قائمة كأس العالم 2022 المقرر إقامتها في قطر الشهر بعد المقبل.