بوابة الفجر

شريف رمزي يكشف كواليس آخر لقاء مع هشام سليم قبل وفاته

كان كله آمل وتفاؤل.. شريف رمزي يكشف عن تفاصيل آخر لقاء مع هشام سليم

هشام سليم وشريف رمزي
هشام سليم وشريف رمزي

كشف الفنان شريف رمزي تفاصيل آخر لقاء جمعه بالفنان الراحل هشام سليم قبل وفاته بأيام، مشيرا إلى أن حالته كانت في تحسن مستمر.

 

شريف رمزي 

 

وقال شريف رمزي في تصريحات صحفية: "زرت هشام سليم قبل وفاته بأيام وكان كله آمل وتفاؤل وبيقولي هقاوم السرطان وهرجع وهتعافى وحالته كانت في تحسن وخرج من المستشفى من أسبوع لاستكمال علاجه في البيت، وكان بيتكلم عن الفن كعادته وبيخطط معايا نسافر الجونة ونعمل أفلام جديدة بعد شفائه تمامًا.. ووفاته صدمتني ومتوقعتش إنه يسيبنا ويمشي".

وإستكمل شريف رمزي: "الفنانين بيرحلوا واحد ورا الثاني وخصوصا فناني الجيل المحترم وعمرنا ما هنعرف نعوض غيابهم وهشام سليم كان من أكثر الفنانين المحترمين وبعد زواجي زارني في منزلي وجابلي هدية وكان دايما جنبنا في المناسبات وأي ظروف".

 

هشام سليم 

 

ومن ناحية أخرى، حرص عدد كبير من نجوم الفن على حضور جنازة هشام سليم،الذي رحل عن عالمنا اليوم عن عمر ناهز الـ 64 عاما بعد صراع مع مرض السرطان، من بينهم الفنانة يسرا، إلهام شاهين، منة شلبي، نجلاء بدر، كريم عبد العزيز، نقيب المهن التمثيلية أشرف زكي، دنيا سمير غانم وزوجها الإعلامي رامي رضوان، وغيرهم من الفنانين.

ومن ناحية أخرى، أعلن نور نجل الراحل هشام سليم عن عدم إقامة عزاء لوالده، مشيرا إلى أن تقديم واجب العزاء سيقتصر على المقابر فقط، وكتب عبر حسابه على انستجرام: "شكر الله سعيكم جميعا ويقتصر العزاء على تشييع الجنازة ".

والجدير بالذكر ان جثمان الفنان هشام سليم وصل إلى مثواه الأخيرة منذ لحظات في مقابر الأسرة في منطقة الواحات بـ 6 أكتوبر.

 

 

آخر أعمال هشام سليم

 

كان آخر أعمال هشام سليم مسلسل موسى بالتعاون مع كريم محمود عبد العزيز، إياد نصار، أسماء أبو اليزيد، صلاح عبد الله، أحمد حاتم وصبري فواز، ومن إخراج وتأليف بيتر ميمي.

كما شارك هشام سليم في مسلسل هجمة مرتدة بالتعاون مع أحمد عز وهند صبري، وصلاح عبد الله وماجدة زمي، وأحمد فؤاد سليم، ومن تأليف باهر دويدار ومن إخراج أحمد علاء الديب.