بوابة الفجر

إبراهيم عيسى بعد حملة طرد محمد رمضان: التيار السلفي حوّل الإسكندرية من عروس لأرملة

الفنان محمد رمضان
الفنان محمد رمضان

علق الإعلامي إبراهيم عيسى، على دعوات منع محمد رمضان من دخول الإسكندرية التي انتشرت مؤخرًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعد الأنباء التي ترددت عن استعداده لإقامة حفل بها.

وقال "عيسى" خلال تقديم برنامجه "حديث القاهرة" المذاع على فضائية "القاهرة والناس" مساء اليوم الخميس متسائلًا "من هو المجنون اللي يفكر ويسمح لنفسه إنه يطرد مواطن مصري في مصر؟".

وأضاف "ما حدث مع محمد رمضان دليل على بؤس العقل المصري، حملات طرد محمد رمضان من الإسكندرية شيء مفزع ومقلق أن مجتمع يوصل لهذه الدرجة تطرد مواطن أو فنان من دخول بلده وتزعل أنه قرر ينزل ويشوف الحقيقة".

وتابع "من الصفاقة اللي عايزة تطرد مواطن من بلده من التنقل والحياة في أي متر من مصر"، متسائلًا "لماذا تترك مؤسسات الدولة هذا الأمر الذي فيه انتهاك واضح للدستور".

واستطرد "ما كل هذه الحماقة وهذا المرض ويجب أن تحاسب الدولة صاحب دعوة منع محمد رمضان من دخول الإسكندرية خاصة أن محمد رمضان فنان مصري عربي وجماهيري تتسع شهرته لأكثر من  4 مليار مشاهدة".

وأوضح "ممكن تحبه أو تكره دي مشكلته إنما تمنعه تبقى جريمة ومحمد رمضان ليس المسئول عن حالة العنف في المجتمع والتيار السلفي يسيطر على الإسكندرية وتحولت من عروس لأرملة على يديهم".