< منى زكي تكشف عن موقف محرج لها عند التقديم في معهد الفنون المسرحية
بوابة الفجر

منى زكي تكشف عن موقف محرج لها عند التقديم في معهد الفنون المسرحية

منى زكي
منى زكي

حلت الفنانة منى زكي،ضيفة على برنامج “سهرانين” الذي يقدمه الفنان أمير كرارة على شاشة قنوات “أون”.

 

منى زكي:" جلال الشرقاوي سألني هذا السؤال 

 

وتحدثت منى زكي عن أعمالها الفنية وكواليس تقديمها لمعهد الفنون المسرحية قائلة: "الدكتور جلال الشرقاوى سألنى فى الاختبارات أنتي حولة؟، عشان كنت لابسة نضارة، واكتشفت إن أنا نجحت فى الاختبارات بعدها. ورشحت بعدها إلى أول أعمالي مسلسل "العائلة".

 

منى زكي وأحمد حلمي

 

وقالت الفنانة منى زكي مع النجم أمير كرارة في برنامج “سهرانين ”:"حلمى حنين ومش بيتكسف يقول مشاعره على عكس الرجالة، حبيت ده جدا وما زلت".

 

وصرحت منى زكى أن أبيها لم يوافق على زواجه من حلمى فى البداية، لشدة حبه لها وكان يقول: "مين ده اللى جاى ياخد بنتى منى.. لكن فى النهاية أبويا توفى على أيدى أنا وحلمي".

 

 

منى زكي: عيد ميلادي أنا وحلمي في نفس اليوم 

 

كشفت  الفنانة منى زكي تفاصيل تعرفها على أحمد حلمي، قائلة: “عيد ميلادي نفس يوم عيد ميلاد أحمد حلمي”.

 

وتابعت قائلة: "في الأول كنت فاكرة إن أحمد بيشتغلني عشان بيرسم عليا وقالي هصورك البطاقة وطلع فعلا  عيد ميلاده نفس يوم عيد ميلادي".

 

واستكملت  حديثها قائلة:"  بطلنا نجيب هدايا لـ بعض في أعياد الميلاد "، مضيفة:" في أول مرة جابلي سلسلة ذهب وكانت اغلى هدية بالنسبة لي ".

 

بدايات منى زكي 

بدأت التمثيل من خلال مسرح جامعة القاهرة، أما أول عمل فني لها فكان مسرحية بالعربي الفصيح مع الفنان محمد صبحي، وساهم في شهرتها في المجال السينمائي عملها في عدد من الأفلام التي ظهرت في أواخر تسعينات القرن العشرين في إطار ما عرف باسم موجة أفلام الكوميديا.

 

ساهمت أيضا مع عدد من الممثلين في جيلها في صياغة ما عرف بمفهوم السينما النظيفة أو سينما الأسرة حيث حرصت على تقديم أدوار الفتاة ذات الوجه الملائكي البريء والابتعاد عن الأدوار الحسية أو التي تحمل بعض الصفات الأخلاقية السيئة.

 

صنعت شعبيتها عبر اختيارها أداء شخصية فتاة الطبقة الوسطي أو الشعبية في مصر حيث زاد عدد المعجبين خصوصا من شباب وشابات الطبقة الوسطى المصرية، أجمع عليها سبعة أطباء من أصل اثنى عشرة طبيبًا متخصصين في التجميل على أنها «أجمل ممثلة مصرية».