< منى زكى تكشف مفاجأة: "عشت قصة حب قبل زواجي من أحمد حلمي لكنها فشلت"
بوابة الفجر

منى زكى تكشف مفاجأة: "عشت قصة حب قبل زواجي من أحمد حلمي لكنها فشلت"

مني ذكي
مني ذكي

حلت النجمة منى ذكي ضيفة على برنامج "سهرانين"، الذي يقدمه الفنان أمير كرارة على قناة ON، اليوم الخميس، فى أولى حلقات الموسم الجديد.

 

مني ذكي 

 

مني ذكي تكشف عن حبها السابق قبل أحمد حلمي 


وكشفت منى زكى خلال الحلقة أنها كان لديها قصة حب قبل زواجها من حلمى لكنها فشلت، وتابعت بعدها بنصيحة والدها لها قائلة: "بابا قالى خليكى يا منى زى النجيلة.. بمعنى أن الحركة قد تكون أبطأ عند السير على النجيلة لكن بعد المرور منها يعود الإنسان إلى سرعته العادية من جديد".

مني ذكي 

 

وقصت منى ذكى قصة تربيتها كلبًا فى غرفتها دون معرفة أمها، قائلة: "أهدانى شخص كلبًا، خبيته فى الدرج عشان ماما متعرفش.. وكنت أضع له الطعام والماء داخل الدرج وأغلق باب الغرفة، لكن أمى اكتشفت الأمر فى النهاية".

 

قصة حب مني ذكي وأحمد حلمي 

 

وأكدت ‘منى’، أن الفنان أحمد حلمي هو أول من قال بحبك حيث فاجأني بحبه  فضحكت 'كانت مشاعرى متلغبطة، وقعدنا سنة ونص أصحاب بس". وتابعت: "أبويا كان رافض.. كنت بجيب قرايبى عشان يقنعوا بابا بجوازى من أحمد حلمى".

وعن حياتها فى البيت صرحت: "أنا بصحى مع عيالى الصبح، وبعد كدة بنزل أجيب طلبات البيت، وأرجع، أما أحمد حلمى يادوبك يروح مشوار للعيال".

مني ذكي وأحمد حلمي


وأكدت أن زوجها أحمد حلمى كان نفسه يخلف بنات، حتى جاء "يوسف" أصعب ابن فى أولادى، بنخاف منه، تربية البنات أسهل.

 

وقالت الفنانة منى ذكي مع النجم أمير كرارة في برنامج “سهرانين ”:"حلمى حنين ومش بيتكسف يقول مشاعره على عكس الرجالة، حبيت ده جدا وما زلت".

 

مني ذكي 

برنامج "سهرانين" للفنان أمير كرارة 

يبث برنامج "سهرانين" الذي يقدمه الفنان أمير كرارة، في موسمه الجديد، على قناة ON، يومي الخميس والجمعة من كل أسبوع.

مني ذكي وأمير كرارة 


بداية المشوار الفني لمنى زكي 

 

بدأت التمثيل من خلال مسرح جامعة القاهرة، أما أول عمل فني لها فكان مسرحية بالعربي الفصيح مع الفنان محمد صبحي، وساهم في شهرتها في المجال السينمائي عملها في عدد من الأفلام التي ظهرت في أواخر تسعينات القرن العشرين في إطار ما عرف باسم موجة أفلام الكوميديا.

مني ذكي 

ساهمت أيضا مع عدد من الممثلين في جيلها في صياغة ما عرف بمفهوم السينما النظيفة أو سينما الأسرة حيث حرصت على تقديم أدوار الفتاة ذات الوجه الملائكي البريء والابتعاد عن الأدوار الحسية أو التي تحمل بعض الصفات الأخلاقية السيئة.

صنعت شعبيتها عبر اختيارها أداء شخصية فتاة الطبقة الوسطي أو الشعبية في مصر حيث زاد عدد المعجبين خصوصا من شباب وشابات الطبقة الوسطى المصرية، أجمع عليها سبعة أطباء من أصل اثنى عشرة طبيبًا متخصصين في التجميل على أنها «أجمل ممثلة مصرية».

مني ذكي 

حتى أنها شاركت الفنان نايف الزعبي في فيديو كليب أغنية «ابن الأصول» عام 1997، وكانت أيضًا تظهر في إعلانات التلفزيون فبدأت مع «صابون لوكس» و«سيارات الشيفروليه» مع زوجها الفنان أحمد حلمي و«شامبو بانتين»، وأيضا شاركت الفنان أحمد السقا في إعلان «رقائق البطاطا شيبسي المنتج المصري».