بوابة الفجر

الفنان اللبناني عاصي الحلاني يحتفل بعيد ميلاد زوجته

وسط أجواء عائلية.. "عاصي الحلاني" يحتفل بعيد ميلاد زوجته

عاصي الحلاني يحتفل
عاصي الحلاني يحتفل بعيد ميلاد زوجته

احتفل الفنان عاصي الحلاني، بعيد ميلاد زوجته "كوليت"، وسط حشد كبير من الأصدقاء والمقربين، وشارك عاصي الحلاني مع متابعيه عبر خاصية "الستوري"، مقاطع فيديو من الاحتفال.

 

img_3027
img_3027

 

"كوليت" زوجة الفنان عاصي الحلاني

 

وظهرت زوجة الفنان عاصي الحلاني في فيديو مع أبنائه، وسط عدد كبير من المحتفلين بعيد ميلادها، مع رقص الحلاني وزوجته "كوليت" على أنغام أغنيته الجديدة "ضحكة حبيبي"، لينضم لهما أيضا أبناؤهما، "ماريتا" و"الوليد" و"دانا" مع بعض المدعوين، بالإضافة إلى التصفيق والتشجيع من قبل المحتفلين.


كذلك رقص الفنان اللبناني عاصي الحلاني مع زوجته "كوليت" وأقربائها بطريقة كوميدية، على أنغام أغنيته "لما بتكوني معي".

 

img_3030
img_3030


زوجة عاصي الحلاني "كوليت" بإطلالة صيفية

 

واختارت زوجة عاصي الحلاني، إطلالة صيفية بسيطة، تكونت من قميص أسود ذات أكمام مكشوفة، و"شورت" من الجينز، واعتمدت تسريحة شعر ذيل الحصان ووضعت القليل من مساحيق التجميل.

 

0de98eb10fa4b0ac3f7183f6e049d5c5
0de98eb10fa4b0ac3f7183f6e049d5c5


إطلالة الفنان اللبناني "عاصي الحلاني" بعيد ميلاد زوجته


في حين، اختار عاصي الحلاني اللون الأسود لإطلالته بعيد ميلاد زوجته، بينما ارتدت ابنته "دانا" فستانًا أخضر، فيما اختارت "ماريتا" فستانا ذات لون وردي فاتح، كما اختار "الوليد" في إطلالته ارتداء قميص أبيض وبنطال باللون أسود.

 

ويتكون قالب الكيك الخاص بالاحتفال من طبقتين، الطبقة الأولى مغطاة بعجينة السكر البيضاء، على شكل مستطيل كبير الحجم، بينما الطبقة الثانية على شكل مكعب كبير، مغطاة أيضا بعجينة السكر، مع كتابة اسم "كوليت" على تلك الطبقة بحروف ذهبية اللون، إلى جانب وجود الشموع والشرارات النارية المزينة للاحتفال.

 

img_3029
img_3029

 

الفنانة اللبنانية ماريتا الحلاني

 

وشاركت الفنانة اللبنانية ماريتا الحلاني، عبر خاصية "الستوري" في حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، صورة تجمعها بوالدتها، مع توجيه رسالة معايدة لها، مؤكدة على شكرها الدائم لله، على منحها أفضل أم، مع تمنياتها لها بالعمر المديد والأيام السعيدة.

img_3028
img_3028

 

الفنان الوليد الحلاني

 

كما كتب الفنان الوليد الحلاني معايدة لوالدته، عبر خاصية "الستوري" في حسابه الرسمي بموقع "إنستجرام"، قائلًا:“ Happy birhday mum love you so much" مع إرفاقها بصورة جمعته بها خلال الاحتفال.


ووصفت دانا الحلاني، والدتها "كوليت "عبر منشور خلال خاصية "استوري" في حسابها الشخصي بموقع "إنستجرام"، "بالصديقة المفضلة والداعم الأكبر لها"، مع الشكر الكبير لها على كل ماقدمته في سبيل العائلة.