بوابة الفجر

نيكول سابا تكشف أسباب ظهورها برموش خلال ولادتها: ولدت قبل الميعاد بـ 10 أيام

نيكول سابا تكشف سبب ظهورها برموش خلال ولادتها لابنتها

نيكول سابا
نيكول سابا

كشفت الفنانة اللبنانية نيكول سابا، أسباب ظهورها خلال ولادتها لابنتها برموش في عينها، قائلة: “ظهرت بالفعل برموش في عينى خلال إجرائى عملية الولادة لأن الولادة تمت قبل موعدها المحدد لها”

 

وأضافت نيكول سابا، خلال برنامج معكم منى الشاذلي، المذاع على قناة سى بى سى: "ولدت قبل 10 أيام من ولادتى، وكنت قاعدة في البحر على الشاطئ وفاجئة وجدنا ميعاد الولادة وذهبت للمستشفى.

 

 

وأضافت نيكول سابا: "بعد ولادتى فوجئت أن شعر ابنتى أسود، رغم أن عائلتنا كلها كان شعرها ملون".

 

نيكول سابا: محمود حميدة كاريزما جبارة

 

وقالت نيكول سابا، في سياق آخر إن الفنان محمود حميدة كاريزما جبارة، والفنانين الثقال نتعلم منهم خلال عملنا معهم مثل صلاح السعدنى وخالد زكى ومحمود حميدة.

 

دورها في التجربة الدنماركية

 

ومن ناحية أخري تحدثت نيكول سابا عن الدور الذي قدمته في فيلم "التجربة الدنماركية" قائلة: "قدمت دور جرئ في فيلم التجربة الدنماركية وهو  وش الخير عليا، متابعة: إذا طلب منى عمل هذا الدورالآن لن استطيع لأنه يتطلب لهجة مكسرة والصوت.

 

نيكول سابا: التجربة الدنماركية سلاح ذو حدين

 

و أضافت: الفيلم كسر الدنيا، ووضعنى في قالب خاص بالجمال، فكان سلاح ذو حدين، حيث الأول أجلس واكتفى بنجاح الفيلم الواحد أو استمر في المشوار، ولكن كيف استمر وظللت لسنوات في البيت حتى شاركت في فيلم ثمن دستة أشرار.

 

نيكول سابا: كان هناك غيرة ضدي بعد فيلم التجربة الدنماركية

 

وأكملت حديثها قائلة: كان هناك غيرة جبارة ضدى بعد فيلم التجربة الدنماركية في لبنان، ومن كرهونى كثيرا ووصفوا أن الدور جرئ، وأدى الفيلم لحالة جدل في لبنان، ووضعنى في موقف صعب.

 

نيكول سابا: عاشقة للأفلام المصرية.. وبحب يونس شلبي

 

وقالت الفنانة نيكول سابا: أنا عاشقة للأفلام المصرية، وهذا ما دفعنى لتعلم اللكنة المصرية، ولدى إدمان لأفلام كراكون في الشارع، والمليونير والنشالة، وأحب كثيرا يونس شلبى، وأعشق  فيلم البوليس النسائى، وكنت أعشق فوازير نيللى، وشريهان، وخلاويص، وقالك أيه.

 

ووجهت الفنانة نيكول سابا تحية للزعيم عادل إمام، قائلة: أحيى الزعيم زعيم قلبى، وربنا يطول في عمرك، ويبعد عنك الشائعة، وتعيش أنت وأسرتك بكل خير والسعادة.