بوابة الفجر

مسار إجباري يُعلن عن حفله بالإسكندرية

فريق مسار إجباري
فريق مسار إجباري

أعلن فريق مسار إجباري عن حفل له بالإسكندرية وأعلن ذلك عبر صفحته الرسمية على موقع فيسبوك حيث نشر بوستر الحفل معلقًا عليه: "إسكندرية هتفضل أهم محطة في حياتنا، وجمهورنا دائمًا هو روح اي حاجة بنعملها. علشان كدة قررنا نعمل حفلة بأسعار تذاكر مناسبة لكل جمهور مسار إجباري.

 

بوستر حفل الإسكندرية لفريق مسار إجباري 

 

معاد حفل مسار اجباري بالإسكندرية

 

ستقام الحفل يوم 14/10/2022 في أليكس أرينا
 

أسعار تذاكر حفل فريق مسار اجباري بالإسكندرية 

 
تذاكر الـEarly Bird المخفضة متاحة لمدة أسبوع على موقع BuzzX.
فئة عادية: ب 150 جنيه
فئة VIP: ب 250 جنيه

فريق مسار إجباري 

 

نبذة عن فريق مسار اجباري 

 

مسار إجباري تعد من أهم وأقدم الفرق الغنائية في مصر والعالم العربي، تمتد رحلتها لأكثر من 17 عامًا، حصيلتها ثلاثة ألبومات،  "اقرا الخبر"  و "تقع وتقوم" و"الألبوم"،  ومن أبرز أغنياتها "نهايات الحكاوي" و"شيروفوبيا" و"صباحك" وانتهت مؤخرًا من تسجيل ألبومها الرابع.

 

فريق مسار إجباري 

 

تأسيس فريق مسار إجباري 

 

تأسس فريق مسار إجباري في 2005، اختار أعضاء الفريق هذا الاسم الساخر اعتراضا منهم على القيود التي يفرضها المجتمع لمحاولة تنميط أسلوب حياة الشباب مما يضيق مساحة الإبداع والابتكار. ساعد في تأسيس الفريق عارف الترومبيت الفرنسي Benoit Fabry والذي كان مقيما في الإسكندرية آنذاك. وانضم الفريق في الفترة من 2006 وحتى 2008 عازف الجيتار شادي ناجي.


أعمال فريق مسار إجباري 

 

اهتم الفريق منذ بدايته بالقيام بجولات في أماكن مختلفة. فشارك الفريق في مهرجانات في أوروبا. كما قدم عروضا في الولايات المتحدة الأمريكية، وشارك في مهرجانات أفريقية في تنزانيا كما قدم عروضا في العديد من الدول العربية وشمال إفريقيا. اشترك الفريق في عدة أفلام منها فيلم حاوي للمخرج إبراهيم البطوط وفيلم ميكروفون للمخرج أحمد عبد الله وبعض الأفلام التسجيلية. شارك الفريق مع جماعة المسرح البديل في تقديم عرض «سطور من دفاتر مصر» وهو عرض يدمج الحكي بالموسيقى وتم عرضه في القاهرة، الإسكندرية، بيروت، تونس، صفاقس، جلاسجو.

 

فريق مسار إجباري