بوابة الفجر

الإعلامية أسما ابراهيم تحتفل بخطبتها على المطرب موسى

الإعلامية أسما ابراهيم
الإعلامية أسما ابراهيم والمطرب موسى

 

احتفلت الاعلامية أسما ابراهيم مقدمة برنامج حبر سري، على شاشة قناة القاهرة والناس بخطبتها على المطرب الشاب موسى في حفل يجمع الأهل والأصدقاء.

 

كما احتفلت قناة القاهرة والناس بإعلان خطوبة الإعلامية أسما ابراهيم على المطرب موسى، وقدمت تهنئة لهما على الصفحة الرسمية للقناة عبر الفيسبوك. 

 

وصلة غزل بين أسما إبراهيم والمطرب موسى 

 

بعد إعلان أسما إبراهيم على المطرب موسى، أعلن مدى حبه ودعمه لها عبر صفحته الرسمية بموقع فيسبوك، قائلا د:  "أخيرا كملت نص ديني"، لترد أسما قائلة:  "بحبك "

 

برنامج حبر سري 

يذكر أن الإعلامية أسما ابراهيم، حققت نجاحا في وقت قصير خلال عرض برنامجها "حبر سري " على شاشة القاهرة والناس، باستضافة كوكبة من النجوم وفتح اجرأ الحوارات.

 

ويعرض برنامج " حبر سري" على شاشة القاهرة والناس في موسمه الثالث، ويحل النجم مصطفى كامل في أولى حلقات البرنامج، متحدثا عن ترشحه لانتخابات نقابة المهن الموسيقية، بالإضافة إلى رأيه في قرار النقابة بمنع مطربي المهرجانات من الغناء في مصر.

 

المطرب موسى 

 

يذكر أن طرح المطرب موسى أول ألبوماته في عالم الغناء بالأسواق بعنوان "حد جامد"، إنتاج وتوزيع شركة تمبو للإنتاج والتوزيع، واستغرق موسى في تجهيزه عامان، حيث كان يراعي دائما أن يخرج باكورة أعماله للنور في أفضل شكل ممكن يليق بصوته الذي أشاد به كبار صناع الموسيقى في مصر والعالم العربي ويليق بالأسماء الكبيرة التي تعاون معها سواء كان الشعراء أو الملحنين أو الموزعين.

 

وكان موسى قد حقق شهرة جيدة في السوق الخليجي من خلال الحفلات التي أحياها هناك في الفترة الماضية، قبل طرح الألبوم وهو ما يعتبر إنجازا كبيرا في عالم الموسيقى أن يكتسب مطرب شهرته قبل طرح ألبومه بالأسواق.

 

جدير بالذكر، أحدث اغاني موسى أغنية "بتعمد"،  كلمات الشاعر الغنائي الراحل علاء سليمان وتعتبر آخر الأغنيات التي قام بكتابتها قبل وفاته، ألحان محمد النادي، توزيع وسام عبدالمنعم، وميكس وماستر هندسة الصوت خالد سند.

 

كان موسى قد طرح مؤخرا أغنية بعنوان «متحير» التي تخطت أكثر من 2 مليون مشاهدة منذ طرحها على موقع يوتيوب في يوم 14 يناير 2021، وهي من كلمات وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع موسيقي توما.