بوابة الفجر

خاص.. مصطفى قمر يكشف حقيقه تعاونه مرة اخرى مع سمية الخشاب

انفراد لـ"الفجر الفني".. مصطفى قمر يعلن لأول مرة عن مشاركة نجله تيام في "أولاد حريم كريم"

مصطفى قمرمع صحفي
مصطفى قمرمع صحفي الفجر الفني

عبر الفنان مصطفى قمر عن سعادته البالغة لمشاركته في الدورة الأولى لمهرجان "رشيد للموسيقى والغناء"، لافتًا أن "رشيد"، حزء من الإسكندرية التي هو واحد من أبنائها، فضلا عن اشتياقة لجمهور هذه المحافظة التي لم يقابلهم منذ وقت طويل.

 

مصطفى قمر مع صحفي الفجر الفني

 

تفاصيل تصوير فيلم “أولاد حريم كريم”


وفي سياق منفصل، تحدث "قمر"، في تصريح خاص لـ "الفجر الفني"، عن  أعماله المقبلة في السينما، مؤكد أن تصوير الجزء الثاني من فيلم "حريم كريم"، سيكون قريبًا، وسيطرح هذا الجزء بعنوان "أولاد حريم كريم"، وسيشارك فيه العمل نجله تيام مصطفى قمر.

 

 

مصطفى قمر مع صحفي الفجر الفني

 

 

حقيقه العمل مع سمية الخشاب 


ومن ناحية أخرى، أوضح الفنان مصطفى قمر، عن الأخبار التي روجت عن دخوله عمل درامي مع الفنانة سمية الخشاب، مؤكدًا على أنه قابل "الخشاب"، ولم يحدث اي ترتيبات أو اتفاقات على اعمال مشتركه، متمنيًا خوض عمل معاه إذا وجدت فرصه وعمل جيد يليق بيهم.

 

 

تفاصيل طرح اغاني جديدة 


وعن اخر اعماله في المزيكا، كشف الفنان مصطفى قمر، عن أن هناك عدد من الاغاني المقرر طرحها خلال الفتره المقبله، وستكون مفاجاة لجمهوره.
 

 

مصطفى قمر يعلن عن “حريم كريم ٢”



وصرح مصطفى قمر لبرنامج its showtime  عن تحضير لجزء ثانٍ من فيلم “حريم كريم”.

 

حيث قال: كنت لسه هدخل مسلسل حكم نهائي والحقيقة كان في تظبيط كتير في الورق وكان في وقت واخدني، حاليًا لا أنا مجهز لحاجة تانية.

 

وأضاف في مفاجأة قوية جدًا جدًا، احنا هنعمل الجزء التاني من حريم كريم، وخلي الناس الأول تبقى عارفة أن ده هيحصل بإذن الله وإحنا شغالين فيه.

 

 

آخر أعمال مصطفى قمر


يذكر أن آخر أعمال مصطفى قمر كان مشاركته في الموسم الرمضاني لعام 2021 بمسلسل فارس بلا جواز، وتدور أحداثه في إطار كوميدي حول فارس الذي يبحث عن عروسة، وشاركه في العمل: طارق عبد العزيز، راندا عبد السلام، طارق الإبياري، وبعض ضيوف الشرف منهم، ويزو، هنادي مهنى، مي كساب، تيام قمر والعديد من النجوم.