بوابة الفجر

تعرف علي أعلى عائد بالبنوك في مصر

تعرف على أعلى عائد للشهادات في البنوك بعد قرار البنك المركزي الأخير.. وحقيقة طرح شهادة 18 %

البنك المركزي المصري
البنك المركزي المصري

بعد قرار البنك المركزي المصري أمس الخميس بتثبيت أسعار الفائدة، لن تطرح البنوك شهادات استثمارية جديدة وخاصة الشهادة التى سبق أن أصدرها ذات أعلى عائد حدث وهو  18%، ويعرض الفجر في السطور القادمة، أعلى شهادات إستثمار في 4 بنوك مصرية.  
 
(أعلى شهادات إستثمار في 4 بنوك مصرية  )
 

 البنك الأهلي المصري 

الشهادة البلاتينية الشهرية 

يتم الاستثمار في هذه الشهادة بقيمة 1000 جنيه، كحد أدني وبعائد 14% لمدة 3 سنوات، ويتم احتسابه شهريا من تاريخ الاتفاق، ويضمن لحاملها مجموعة من المزايا أبرزها الاقتراض بضمانها واسترداد قيمتها بعد 6 شهور من تاريخ صدورها. 

الشهادة الخماسية 

يتم الاستثمار فيها بحد أدنى 1000 جنيه، بعائد شهري 12.25% وبمدة تبلغ 5 سنوات، وتضمن لحاملها مجموعة من المزايا أبرزها الاقتراض بضمانها واسترداد قيمتها بعد 6 شهور من تاريخ صدورها. 


-شهادات الاستثمار في بنك مصر 

شهادة القمة 

يتم الإستثمار في هذه الشهادة بقيمة 1000 جنيه، كحد أدنى وبعائد 14% لمدة 3 سنوات، ويتم صرف العائد شهرياَ من تاريخ الإصدار، وتضمن لحاملها مجموعة من المزايا أهمها الاقتراض بضمانها واسترداد قيمتها بعد 6 شهور من الإصدار. 
 


- شهادات إستثمار بنك القاهرة

 

 

 

شهادة إستثمار البريمو الخماسية 

يتم الإستثمار في هذه الشهادة بقيمة 1000 جنيه كحد أدنى، وبعائد 13.5%، لمدة 5 سنوات ويتم صرف العائد كل 3 شهور من تاريخ الإصدار، وتضمن لحاملها مجموعة من المزايا أبرزها الاقتراض بضمانها واسترداد قيمتها بعد 6 شهور من إصدارها . 

شهادة البريمو الثلاثية 

يتم الإستثمار في هذه الشهادة بقيمة 1000 جنيه كحد أدنى، وبعائد 13.5%  لمدة 3 سنوات ويتم صرف العائد كل 3 شهور من تاريخ الإصدار وتضمن لحاملها مجموعة من المزايا أبرزها الاقتراض بضمانها واسترداد قيمتها بعد 6 شهور من إصدارها . 

شهادة البريمو الشهرية 

يتم الإستثمار في هذه الشهادة بقيمة 1000 جنيه كحد أدنى، وبعائد13.25% لمدة 3 سنوات، ويتم صرف العائد كل شهر من تاريخ الإصدار وتضمن لحاملها مجموعة من المزايا أبرزها الإقتراض بضمانها واسترداد قيمتها بعد 6 شهور من إصدارها . 


-البنك التجاري الدولي CIB 

 

شهادة ادخار ذات العائد الشهري 

يتم الإستثمار في هذه الشهادة بقيمة 1000 جنيه كحد أدنى، وبعائد 13%  لمدة 5 سنوات ويتم صرف العائد كل شهر من تاريخ الإصدار، وتضمن لحاملها مجموعة من المزايا أبرزها الاقتراض بضمانها واسترداد قيمتها بعد 6 شهور من إصدارها. 

شهادة إستثمار ربع سنوية 

يتم الإستثمار في هذه الشهادة بقيمة 1000 جنيه كحد أدنى، وبعائد 13.25% لمدة 5 سنوات، ويتم صرف العائد كل 3 شهور من تاريخ الإصدار، وتضمن لحاملها مجموعة من المزايا أبرزها الاقتراض بضمانها واسترداد قيمتها بعد 6 شهور من تاريخ إصدارها. 

شهادة استثمار النصف سنوية 

يتم الإستثمار في هذه الشهادة بقيمة 1000 جنيه كحد أدنى، وبعائد 13.5%،  ويتم صرف العائد كل شهر من تاريخ الإصدار وتضمن لحاملها مجموعة من المزايا أبرزها الاقتراض بضمانها واسترداد قيمتها بعد 6 شهور من تاريخ صدورها.