بوابة الفجر

باسم سمرة يروح لفيلمه الجديد "أشباح أوروبا"

باسم سمرة
باسم سمرة

روج الفنان باسم سمرة لفيلمه الجديد "أشباح أوروبا" مع النجمة اللبنانية هيفاء وهبي، الذي يُعرض حاليا في دور العرض.


ونشر "باسم" بوستر الفيلم عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، وعلّق: "فيلم (أشباح أوروبا) حاليا في جميع دور العرض".

باسم سمرة


تصدر فيلم أشباح أوروبا ؛ للنجمة هيفاء وهبي  إيرادات السينما  في ثاني أيام عرضه بالسينما المصرية.


إيرادات فيلم "أشباح أوروبا"


ونجح فيلم "أشباح أوروبا" في تصدر إيرادات السينما المصرية على مدار يومين محققا 343 ألف جنيه، حيث حقق في أول أيامه بالسينما 138 ألف جنيه، بينما ارتفعت الإيرادات في اليوم الثاني لتصل إلى 205 ألف جنيه، ومن المتوقع أن ترتفع الإيرادات خلال عطلة نهاية الأسبوع.

باسم سمرة 

صناع فيلم "أشباح أوروبا"


يشارك في بطولة فيلم "أشباح أوروبا" مجموعة كبيرة من النجوم من بينهم هيفاء وهبي، أحمد الفيشاوي، باسم سمرة، أروى جودة، مصطفى خاطر، عباس أبو الحسن، وهو من إخراج محمد عبدالرحمن حماقي.


قصة فيلم "أشباح أوروبا"


تدور قصة فيلم "أشباح أوروبا" تنجب زوجة ستة توائم، مما يضطر الزوج لبيع ثلاثة من أبنائهما بسبب الفقر، وعندما تكتشف الزوجة، تقرر ترك زوجها والسفر للخارج لتنشأ العديد من الصراعات بين الأشقاء في المستقبل، وكان الفيلم يحمل اسم (عقدة الخواجة)، ثم تغييره إلى (حجر الإسكندر)، ثم استقر صناع الفيلم على اسم (أشباح أوروبا).

باسم سمرة 

أخر أعمال باسم سمرة الدرامية


ومن ناحية أخرى يذكر أن أخر أعمال الفنان باسم سمرة هو مسلسل "منعطف خطر" وشارك في بطولته مع كلًا من باسل خياط، سلمى أبو ضيف، ريهام عبد الغفور، محمد علاء، آدم الشرقاوي، تامر نبيل، وحمزة العلي، وكريم محجوب وإنتاج مجموعة كاريزما للإعلام، تأليف محمد المصري، وإخراج السدير مسعود.

 

قصة مسلسل "منعطف خطر"


وتدور أحداث مسلسل "منعطف خطر" حول عثور المباحث على جثة الـ "إنفلونسر" سلمى الوكيل، في سيارة "خالد يحيى"، المُرشح لرئاسة نادي جماهيري، إذ يُكلف المقدم هشام بالتحقيق في القضية التي تثير الرأي العام. وتتبع الأحداث التحقيقات اليومية لجريمة قتل "سلمى".

باسم سمرة