بوابة الفجر

رضوى الشربيني كشفتها.. قصة الممرض المتحرش بفتاة داخل غرفة العمليات

رضوى الشربيني وصاحبة
رضوى الشربيني وصاحبة واقعة التحرش

رضوى الشربيني.. تصدر اسم الإعلامية مؤشرات البحث على موقع "جوجل" خلال الساعات الأخيرة بعد كشفها عن تحرش أحد الممرضين بفتاة داخل غرفة العمليات.

تحرش ممرض بفتاة

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية فيديو لفتاة تستغيث بعد تعرضها لواقعة تحرش على يد ممرض داخل مستشفى شهير في القاهرة، حسب قولها.

نشرت ياسمين متعب، صاحبة واقعة التحرش فيديو مصور على منصة إنستجرام، تقول فيه: "إن الممرض لمس أجزاء من جسدها بعدما أجرت عملية الزائدة، موضحة أنه كان يعتبر الشخص المسؤول عن حالتها بعد انتهائها من العملية، وكان يجلس معها في غرفتها الخاصة لمساعدتها وطلبت من المستشفى استبداله بفتاة ممرضة لكن المستشفى رفضت.

ولفتت ياسمين إلى أنها لم تحصل على أي حقنة بنج مخدر بعد الجراحة بـ6 ساعات، لذا شعرت به وهو يلامس أجزاء من جسدها في محاولة للتحرش بها ونهرته، كما طلبت من المستشفى أن يتم استبداله بممرضة لكن المستشفى رفضت.

وتابعت: "قانونا المفروض إن أنا بنت وممنوع يبقى معايا ولد بس أنا طبعا كنت أجهل بحاجة زي دي علشان كان أول مرة في حياتي ادخل مستشفى، وأنا كنت عاملة عملية زايدة فيها غرغارينا".

أوضحت الفتاة أنها حررت بلاغًا على الفور ضد الممرض، وتم إلقاء القبض عليه بالفعل يوم 7 يناير الفائت، لكن تمت تبرئته لاحقًا، وأردفت: "أنا مش هسيب حقي خاصة بعد حصول الممرض على براءة أنا عايزة أي حد يشوف الفيديو ده يساعدني أخد حقي".

مساندة رضوى الشربيني للفتاة

وظهرت الإعلامية رضوى الشربيني في فيديو مع الفتاة عبر حسابها على "إنستجرام" وأكدت أنها حتى الآن لا تريد ذكر اسم المستشفى الذي لم يستمع لطلب الفتاة بتغيير الممرض بممرضة تساعدها لشعورها بالحرج حتى وصل الأمر إلى تحرشه بمريضة، ولم تذكر أيضًا اسم الممرض حتى يتم اتخاذ حكم بحقه.

وأرفقت رضوى الشربيني مقطع الفيديو بتعليق كتبت فيه "ياسمين قررت ماتسكتش وتاخد حقها من اللى تحرش بيها وتخليه عبرة لمن يعتبر هو والمستشفى..أنا بدعمها وبطلب من أي حد يقدر يساعدها أنه تاخد حقها يعمل كده وهنبدأ بمناشدة المجلس القومى للمرأة".

وأعلنت الإعلامية رضوى الشربيني دعمها للفتاة التي تعرضت للتحرش، وناشدت المسؤولين والمجلس القومي للمرأة مساعدتها، وشددت على ضرورة معاقبة المتحرش الذي لم يصدر ضده أي قرار حتى الآن، والذي يقوم بتهديد الفتاة بالمقاضاة لأنها كشفت جريمته.

بلاغ ضد الممرض المتحرش

وأوضحت رضوى الشربيني أن ياسمين تقدمت ببلاغ ضد الممرض، والذي خرج منه براءة وتم إطلاق سراحة لتنهار ياسمين، لافتة إلى أن الممرض لم يكتف بما حدث ولكنه يريد رفع قضية رد شرف عليها.

تابعت رضوى الشربيني مهددة: "أنا لحد الآن ما قولتش اسم المستشفى اللي المفروض كبيرة، ولا قولت اسم الممرض" مضيفة أنها ستكشف كل التفاصيل بمجرد تدخل المجلس القومي للمرأة برئاسة الدكتورة مايا مرسي لدعم ياسمين واتخاذ الإجراءات اللازمة.

وطالبت رضوى الشربيني من الجهات المعنية بحقوق المرأة وكل النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي التدخل لحل أزمة ياسمين وأخذ حقها.