بوابة الفجر

الودية الثالثة.. موعد مباراة الأهلي المقبلة ضد طلائع الجيش

الأهلي
الأهلي

 

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمواجهة أمام نظيره طلائع الجيش في ثالث مباريات الأهلي الودية وذلك استعدادا للموسم الكروي الجديد 2023/2022،والتي تنطلق  مساء الخميس المقبل 29 سبتمبر 2022.

ننيجة مباراتي الأهلي ضد أسوان وبتروجت

حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي الفوز على أسوان اليوم وديا بهدفين مقابل هدف، سجلهما طاهر محمد طاهر، وحسام حسن، ليحقق الأهلي الفوز الثاني له مع كولر وديا، بعد الانتصار على بتروجيت بخمسة أهداف مقابل هدف خلال المواجهة الأولى التي خاضها الفريق يوم الأربعاء الماضي.

صفقات النادي الأهلي في الميركاتو الصيفي

وأعلن الأهلي في وقت سابق عن حسم صفقتي شادي حسين والبرازيلي سافيو بشكل رسمي،بالإضافة إلى صفقة مصطفي ميسي ويحاول حسم باقي الصفقات استعدادا للموسم الجديد.

ويذكر أن النادي الأهلي اختتم  مباريات الدوري بفوز عريض وكبير على سيراميكا كيلوباترا في الجولة الرابعةوالثلاثون من منافسات الدوري المصري  بنتيجة أربعة أهداف مقابل لاشئ، واحتل المركز الثالث برصيد 70نقطة في جدول ترتيب الدوري المصري النسخة المنقضية.

والجدير بالذكر أن فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي لم يحصد الدوري والكأس خلال الموسم الماضي، ورحل عن قيادته الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني وكذلك ريكاردو سواريش، ليأتي مارسيل كولر خلفا له.