بوابة الفجر

تعرف على أسباب تصدر سوسن بدر التريند

سوسن بدر
سوسن بدر

حلت الفنانة الكبيرة سوسن بدر، ضيفة شرف في برنامج "واحد من الناس" الذي يقدمه الإعلامى عمرو الليثى، المذاع على قناة الحياة.

تحدثت الفنانة سوسن بدر خلال الحلقة عن حياتها الخاصة،مزضحة بساطتها قائلة:"أنا شخصية بسيطة بشكل كبير في حياتى الشخصية، وقدمت نماذج كثيره للمراة منها القوية والضعيفة والمتمردة والطيبة، واكتشفت ان بعض منها بداخلى".

سوسن بدر عن بداية مشوارها الفني

أضافت سوسن بدر خلال الجزء الأول من لقائها مع الإعلامى عمرو الليثى ببرنامجه "واحد من الناس" على شاشة الحياة، فخورة بجميع أعمالى في مشوارى الفني، أنا امرأة مصرية مكافحة بدأت من الصفر، راضية وفخورة بمشواري الفني سواء كان في خطأ أو فى عقبات واعتراضات ونجاحات والتزامات، سعيدة بحياتي العملية".

كما أوضحت سوسن أنها شاركت في 30 فيلم تسجيلي منهم 15 فيلم عن "مصر الفرعونية" وشخصية الملكة نفرتيتي ووجه الشبه بينهما يسعدنها بشكل كبير، والتعليقات والبوستات بالسوشيال ميديا عن الشبه بيننا يضحكني في بعض الأحيان. 

واشارت سوسن بدر إلى إنه ا ليس لها أى صلة أو قرابة من بعيد لعائلة الملكة نفرتيتي، وإنه ا سعيدة بتشبيه ملامحها بأصول فراعنة، وإن أهل والدتها من بلد اسمها أبنوب الحمام بمحافظة اسيوط، وأهل والدها جزء منهم فى كومبو وجزء فى أسوان ومتشعبين فى الصعيد وعلقت قائلة:" وأنا سعيدة جدًا ان هذه اصولى".

سوسن بدر عن الرجل والمرأة 

الفنانة سوسن بدر 

أوضحت الفنانة سوسن بدر مسئوليات الرجل والمرأة، حيث قالت: "الرجل له دوره والمرأة كذلك، ودي طبيعية الحياة والمرأة تعمل لا توجد مشكلة في ذلك، ولكن لا يجب أن تنسي دورها الحقيقي وكذلك الرجل له دور في الحياة وأيضا هو أب وله مسئولية".

وأضافت سوسن" أنا أكره الكذب والخيانة وبطبيعتي لا أعرف اللون الرمادي ولي مواقف صارمة في هذا الأمر، وحدث بعض الخلافات بسبب ذلك".

سوسن بدر عن حياتها العاطفية

سوسن بدر 

تحدثت الفنانة سوسن بدر عن حياتها العاطفية قائلة: "أنا اتحبيت كتير داخل الوسط الفني وخارجه وأنا بطبيعتي بحب كل الناس، ولا شيء يدعو للصراع والخلاف وأهم شئ الإحترام والتقدير بين الطرفين في اختيار شريك العمر، ولا بد ان نرضي بقضاء الله فمن الممكن ان تكون حياتنا بها بعض المشاكل ولكن هناك إيجابيات أخرى".

تعليق سوسن بدر عن فشل زواجها

علقت الفنانة سوسن بدر على فشل زيجاتها، مؤكدة أنه قدر ونصيب من الله. 

وتابعت قائلة:" الحياة رمادية وليست بيضاء أو سوداء، وفي أوقات لو كنت مشيتها باللون الرمادي وليس بالأبيض والأسود كان من الممكن أن تكون الحياة أفضل، ولكن في النهاية لا أستطيع تقييم هل أنا مخطأة أم من تزوجتهم، هذا قدر في النهاية، أحمل نفسي نصف في المئة في فشل حياتي الزوجية، فأنا اخترت في البداية والنهاية، لا يوجد بداية أو نهاية تفرض، فأنا فعلت ما كان من المفترض أن أفعله وقتها، من الممكن بعد العمر والتجربة كنت سأفعل نفس الأشياء لأن هناك مبادئ لا يمكن التنازل عنها". 

وأضافت: "أنا عشت الخيانة والأهانة، ثم هل يوجد شخصًا لم يعيشهم، ده شاكيرا نفسها اتخانت، لا يوجد تسامح في الإهانة أو الخيانة".