بوابة الفجر

بعد أنباء زواجها من أحمد السعدني.. مي عز الدين تتصدر تريند "جوجل"

أحمد السعدني ومي
أحمد السعدني ومي عز الدين

تصدرت الفنانة مي عز الدين مؤشر البحث "جوجل"، خلال الساعات الماضية، وذلك عقب تداول صورة لها بفستان زفاف بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مما أدى إلى اعتقاد البعض زواجها من الفنان أحمد السعدني.

 

مي عز الدين بفستان الزفاف 

 

صداقة أحمد السعدني بمي عز الدين تجعلهما في مرمى النيران

 

لطالما انتشرت شائعات زواج الفنانة مي عز الدين من الفنان أحمد السعدني، وذلك بسبب علاقة الصداقة القوية التي تجمعهما، ولظهورهما الدائم معاً في معظم المناسبات، بالإضافة إلى صورهم معًا والتى تظهر كل فترة وتتسبب في انتشار تلك الشائعات، ولعل آخرها بعد انتشار صورة لمي عز الدين ظهرت فيا بفستان زفاف أبيض، كانت قد بدت به مؤخرًا، أدى ذلك إلى ملاحقة الشائعات لها من جديد.

 

أحمد السعدني ينفي زواجه من مي عز الدين ويؤكد: أختي وأسرارنا مع كل واحد منا 

 

ويذكر أن الفنان أحمد السعدني كان قد نفى زواجه من مي عز الدين قبل فترة، مؤكدًا أن علاقتهما تقتصر على الصداقة، فقال:"مي عز الدين أختي من وهي في العاشرة من عمرها، وأسرارنا مع كل واحد منا، ووالدتها مثل أمي".

 

أحمد السعدني ومي عز الدين

 

 التزام الصمت من قِبل الفنانة مي عز الدين 

 

بينما قررت الفنانة مي عز الدين إلتزام الصمت وعدم الرد على تلك الشائعات مؤكدة أنها اعتادت عليها، فقالت:" لقد أقنعت نفسي أن أفضل رد على الشائعات هو الجهل والصمت، عندما أحب، لن أخفيه عن جمهوري لأن الحب والزواج ليسا مخزيين ولا محرمان حتى أخفيه".

 

“جزيرة غمام”.. آخر أعمال مي عز الدين الدرامية 

 

وقدمت الفنانة مي عز الدين أخر أعمالها وهي مسلسل "جزيرة غمام" مع عدد من الأبطال والنجوم الكبار، حيث يضم عدد من الفنانيين وهم: طارق لطفي، مى عز الدين، فتحى عبد الوهاب، أحمد أمين، رياض الخولى، محمد جمعة، هبة عبد الغنى، هاجر الشرنوبى، ميار الغيطى، دينا أحمد وعدد آخر من الفنانين، وظهور خاص للفنان عبد العزيز مخيون ووفاء عامر، ومن تأليف عبد الرحيم كمال وإخراج حسين المنباوي.

 

مي عز الدين

 

أحداث “جزيرة غمام” 

 

تدور أحداث مسلسل جزيرة غمام في حقبة زمنية قديمة منذ أكثر من 100 عام، في إحدى الجزر الموجودة على البحر، وفي تلك الجزيرة يظهر آثار الوافدين على الهدوء الذي يسود تلك المدينة، إذ تحدث جريمة قتل في بيت الأب «شافع» الذي يمتلك 4 أبناء، ويقتل الابن الأكبر شقيقه الأصغر، بتحريض من الأوسط، ولكن المفاجأة أن القتيل لم يمت ويظهر في مكان آخر، بينما يظل الثالث مع والده، بينما يستقر خلدون والعايقة في جزيرة غمام ويحاولان السيطرة على أهل الجزيرة ظنًا منهم أنها تحوي كنز وسر كبير لا يعلمه أحد ويحاولان بسط نفوذهم لتنفيذ مخططهم.