بوابة الفجر

نجم مانشستر يونايتد مرشح للرحيل إلى يوفنتوس

مانشستر يونايتد
مانشستر يونايتد

 

كشفت تقارير صحفية بريطانية عن رغبة يوفنتوس الإيطالي في التعاقد مع أحد نجوم مانشستر يونايتد الإنجليزي عقب نهاية الموسم الحالي في صفقة انتقال مجانية خاصة بعد عدم اقتناع إريك تن هاج المدير الفني الحالي بأن نجم الفريق يريد تجديد عقده.

يوفنتوس يستهدف ديفيد دي خيا في الصيف المقبل

وأكدت صحيفة ذا صن البريطانية أن يوفنتوس سيتعاقد مع الإسباني ديفيد دي خيا حارس مرمى مانشستر يونايتد إذا أصبح لاعبًا حرًا في الصيف المقبل، حيث يحرص السيدة العجوز على التعاقد مع حارس جديد خاصة مع انتهاء عقد حارس مرماه الحالي فويتشيتش تشيزني في عام 2024.

جوردان بديل دي خيا في مانشستر يونايتد

 

 

وأشارت الصحيفة البريطانية إلى أن مانشستر يونايتد يفكر في التعاقد مع الإنجليزي جوردان بيكفورد حارس مرمى إيفرتون كبديل لدي خيا، حيث سيتبقى له موسم واحد فقط على نهاية عقده في نهاية الموسم الحالي.

وأوضحت الصحيفة البريطانية أن مانشستر يونايتد يتعامل مع فاتورة أجور عالية وصلت إلى رقم قياسي في الدوري الإنجليزي بقيمة 384 مليون جنيه إسترليني في الموسم الماضي، حيث أعلن المان يونايتد مؤخرًا أن رواتبهم زادت بمقدار مذهل يبلغ قدره 61.6 مليون جنيه إسترليني عن العام السابق.

ولفتت الصحيفة البريطانية أن عودة كريستيانو رونالدو وجادون سانشو ورافائيل فاران أدت إلى زيادة الرواتب بنسبة 19.1 في المائة بالإضافة إلى خسارة صافية بلغت قدرها 115.5 مليون جنيه إسترليني.