بوابة الفجر

بعد تصدرها للتريند.. أبرز المعلومات والمحطات في حياة منة عرفة

منة عرفة
منة عرفة

تصدرت الفنانة منة عرفة محركات البحث "جوجل" وذلك بعد تصريحاتها التي أثارت جدلًا واسعًا حول سبب طلاقها الحقيقي وكان ذلك من خلال استضافتها ببرنامج  "the blind date show"، والذي  تدور فكرته حول لقاء بين شاب وفتاة يتعرفان على بعضهما البعض من خلال بعض الأسئلة عن الشخصية وطريقة التفكير.


ويرصد الفجر الفني في السطور القادمة أبرز المعلومات والمحطات في حياة منة عرفة، بمناسبة تصدرها للتريند. 

 

نشأة منة عرفة

 

ولد منة عرفة في 1 مايو لعام 1999 بمدينة عروس البحر المتوسط "الإسكندرية"، وحصلت على الثانوية العامة وقررت دراسة الحقوق، لكن ظروف العمل بالمجال الفني جعلتها منشغلة قليلا.

البداية الفنية لمنة عرفة

 

اقتحمت عالم التمثيل منذ أن كانت بعمر ال6 سنوات واستطاعت بموهبتها الجريئة وملامحها الهادئة خطف قلب الجمهور، وبدأت بمجال الإعلانات في بداية الأمر وفي عام 2005 شاركت مع المخرج سمير سيف بمسلسل "سيندريلا"، وتوالت بعد ذلك العديد من الأعمال منها "مطب صناعي"، "حلم العمر"، "البيه الرومانسي"، "جيران السعد".

تألقها بجميع أجزاء مسلسل "راجل وست ستات"

 

حرصت على الظهور بجميع أجزاء المسلسل منذ صغرها وكانت متألقة بشخصيتها في المسلسل وكان ذلك سبب كبير لمعرفة الجمهور باسم "منة عرفة".


رجال في حياة منة عرفة


ارتبطت منة عرفة بعدد من نجوم السوشيال ميديا، حيث تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي منذ سنوات العديد من الأخبار حول ارتباطها عاطفيا باليوتيوبر علي غزلان، لا سيما بعد انتشار صور تجمعهما سويا، لكنها سرعان ما قامت بنفي هذه الأخبار، مؤكدة أن هذه الشائعات أصابتها بنوبة من الضحك، وأنها لا تمت للحقيقة بصلة، وتداولت أخبار مرة أخرى حول  ارتباطها بشاب من خارج الوسط الفني، ولكن سرعان ما أعلنت انفصالها عنه في هدوء، وكان آخرهم اليوتيوبر والمنتج "محمود مهدي" الذي أعلنت ارتباطها به رسميًا في يونيو 2021،  وبعد عقد القران، وأثناء التحضير لحفل الزفاف، حدثت بينهما مشكلة كبيرة، وتم الانفصال.

  

أبرز  تصريحات منة عرفة

وأكدت الفنانة منة عرفة خلال البرنامج أنها ارتبطت 3 مرات، وكشفت عن سر فشلها في الزواج، قائلة إن الخيانة كانت سبب طلاقها من محمود، الذي أثار جدلا واسعا بين الجمهور الذي تعاطف معها بشكل كبير نظرا لصغر سنها.