بوابة الفجر

عاجل.. بشرى سارة لريال مدريد قبل مواجهة أوساسونا بالليجا

ريال مدريد
ريال مدريد

أعلن مسؤولي نادي ريال مدريد، عن مفاجأة من العيار الثقيل بشأن عودة نجم الفريق من الإصابة التي لحقت به مؤخرا قبل مواجهة أوساسونا في الدوري الإسباني.

تصريحات الفرنسي كريم بنزيما بعد حصد جوائز ماركا

حصل كريم بنزيما لاعب ريال مدريد الإسباني على 3 جوائز دفعة واحدة في حفل توزيع جوائز صحيفة "ماركا" الإسبانية، بحيث فاز بنزيما بجائزة الهداف وكأس دي ستيفانو، وأفضل لاعب في الموسم من تصويت الجمهور.

وقال الفرنسي في تصريحاته بعد الحصول على جوائز ماركا: "الآن أنا بحالة جيدة وأتطلع للمشاركة في مباراة الأحد المقبل مع الفريق، لقد تدربت مع المجموعة وأصبحت جاهزًا تمامًا".

وأضاف: "دي ستيفانو نصحني أن أؤمن بحلمي، وأن أستمتع بكل لحظة في ريال مدريد، وهذا ما أفعله في التدريبات والمباريات، أشعر براحة كبيرة هنا، لأنني محظوظ بتواجدي في أفضل نادٍ في العالم".

وأشار: "أشكر الجماهير شكرًا جزيلًا، إنها جائزة مهمة للغاية بالنسبة لي، بفضل زملائي في الفريق، بدونهم لم أكن لأكون هنا اليوم، بفضل الجماهير والنادي والرئيس".

وأشاد بالثنائي فينيسيوس ورودريجو: "هم صغار، رغم أنهم خاضوا العديد من المباريات ويمكن لكليهما اللعب في أكبر المستويات".

واختتم: "أنا فخور جدًا بعملي، وأعتقد أن هذا العام سيكون صعبًا، أريد دائمًا تقديم المزيد، وسأحاول فعل كل شيء، والفوز بالدوري والأبطال مثلما فعلناها الموسم الماضي".

موعد مباراة ريال مدريد المقبلة في الدوري الإسباني

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد لمواجهة قوية أمام اوساسونا في الجولة السابعة من منافسات الدوري الإسباني، وذلك مساء الأحد الثاني من أكتوبر المقبل.

ومن المقرر أن تنطلق صافرة المباراة في تمام التاسعة بتوقيت القاهرة العاشرة بتوقيت مكة المكرمة الحادية عشر بتوقيت أبو ظبي.