بوابة الفجر

المبدع الصغير وهشام سليم في ضيافة منى الشاذلي

فائزين مسابقة المبدع
فائزين مسابقة المبدع الصغير

استضافت اليوم الإعلامية مني الشاذلي، الدكتور هشام عزمي، أمين عام المجلس للثقافة ومجموعة من الأطفال الفائزين في مسابقه المبدع الصغير.

 

مسابقة المبدع الصغير 


وقال هشام عزمي أمين عام المجلس للثقافة إن لجنة التحكيم ضاعفت  أعداد الاطفال الفائزين في مسابقة " المبدع الصغير"  تحفيزًا لهم.

 

الفائزين في المسابقة


وجهت مني الشاذلي السؤال للطفلة أمل أحمد محمد الفائزة في مسابقة الشعر عن كيفية تقديمها في المسابقة، وقالت الفائزة إنه ا قدمت عن طريق رفيق والدها أخبر والدها بموعد تقديم المسابقة.

 

وطرحت أمل في الحلقة شعرًا من تأليفها عن "العام الدراسي الجديد"، ثم وجهت الوصف للمبدعة في الغناء للفائزة أشرقت أحمد سعد، بالإبداع الغنائي وطلبت منها الغناء قبل توجيه أي سؤال لها واختارت" أشرقت" أن تغني للراحلة كوكب الشرق" أم كلثوم"، ثم بدأت في الحديث مع الطفل المبدع أدم رمضان" وسبب تسميته للتأليفه قصة "أدم المغرور".

 

 و جاء رد "آدم" أنه عندما فاز في إحدى المسابقات تم تعليق صورته في المدرسة ولكن في اليوم التالي وجد صورته مقطوعة، فحول القصة من زعله من زميله أنه قطع صورته إلي نفسه، وأضاف أن والدته كانت أكبر داعم إليه.

 

وذهبت بالسؤال إلي الفائز الرابع حسام عمرو سالم، وأنه شارك بالمسابقة عن طريق شبكة الإنترنت، وعلي الفور بعد إجابته قدم "حسام" أغنية للراحل محمد عبد الوهاب، ثم عادت إلي بعد فاصل إعلاني إلي "أشرقت" التي غنت أغنية الفنانة" أصالة نصري " 
 

ووجهت السؤال لهم جميعًا ما أحلامكم المستقبلية فقالت " أمل" أتمني أن أكون مثلك إعلامية وأنا من أشد المعجبين 
و أتابع برنامجك باستمرار"، وردت "أشرقت" تتمني أن تكون فنانة مشهورة"، وتمني  "حسام" أن يكون "ممثلا"،  و تمني آدم أن يكون "قبطان بحري"

 

وجه دكتور “هشام عزمي” بالشكر للأولياء والتحية لهم بتشجعيهم للاولادهم.

 

هشام سليم 

 

في الفقرة الثانية من برنامج  تحدثت فيها عن هشام سليم وعرضت فيديو له وعبرت بحزن وتذكرت مكالمة هاتفية بينهم وأنه أخبرها عندما  تعجبت  عدم وجوده في تقديم عزاء شخصًا ما وأخبرها بمرضه وزالت علي اتصال هاتفي معاه حتى آخر اتصال هاتفي أخبرها أنه في المرحلة الأخيرة من المرض.

الراحل هشام سليم