بوابة الفجر

رامى جمال: أنا مدين بالفضل للنجم مصطفى قمر

رامى جمال: أنا مدين بالفضل لـ مصطفى قمر.. وهذا رأيي في نداء شرارة

رامي جمال
رامي جمال

كشف المطرب رامى جمال، عن رأيه في صوت النجمة نداء شرارة قائلا: "فيه فلتات فى الوسط الفنى، أنا بعتبر نداء شرارة منها.. فى تسجيل الأغنيات لا أحب أن أضيف على صوتها أي محسنات صوتية، لأن صوتها لا يحتاج إلى ذلك.. بل ستؤثر على حلاوة صوتها".

 

وعن بداية علاقته بالغناء كشف رامى جمال:   خلال استضافته في برنامج "سهرانين" الذي يقدمه الفنان أمير كرارة، على قناة "ON".

 

وتابع: "كنت بغنى وأنا فى الحضانة، وأول حاجة غنيتها أمام الجمهور (رافضك يا زمانى)، وفى بداياتي كان عندى مشكلة فى حرف السين".

 

رامي جمال مصطفى قمر صاحب الفضل علي

 

وأعلن رامى جمال، أنه مدين بالفضل للنجم مصطفى قمر، قائلا: "عرضت عليه أغنية فى بداياتى ولم يكن لى اسم فى الوسط الغنائى، وأعطانى أجرى كما لو كنت نجما، وقال مقولة لن أنساها، حيث قال أنا بشتري أغنية مش بشتري اسم أشتغل معاه".

 

ومن ناحية أخرى قال رامي جمال مازح: "لما عرفت إن نداء شرارة معايا في الحلقة النهاردة، اتبسط وطلبت من التيم بتاعي يقفلوا عليها غرفتها". 

 

 

رامي جمال عن نداء شرارة: صوتها ممتاز

 

و أضاف: "نداء شرارة صوتها ممتاز وجيد، وصوت نداء يميل إلى غناء الألوان الموسيقية التي يمكن من خلالها إظهار كل إمكانياتها".

 

نداء شرارة: شيرين عبد الوهاب قالت لي ماحبتش غناكي

 

وكشفت نداء شرارة عن موقف جمعها بالنجمة شيرين عبد الوهاب فى كواليس برنامج اكتشاف المواهب الغنائية، وقالت: "غنيت (كان ياما كان) من ورا قلبى، وشيرين كلمتنى قالت لى: ماحبتش غناكى، كانت عايزة تطلع أحسن ما عندي، قعدت أعيط، وغنيتها بعد كدة حلو قوى".

 

وحول بداية علاقتها بالغناء كشفت نداء شرارة: "كنت بستحى وأنا بغنى وأنا طفلة، جدى كان يحفظ لى أغنيات أم كلثوم وتعلمت الغناء من أغانى التراث". وصرحت أنها كانت تعمل مدرّسة قبل احترافها الغناء، وكان من الغريب أن تتجه للفن.

 

أخر أعمال نداء شرارة

 

يذكر أن طرحت نداء شرارة مؤخرا أغنية بعنوان "أنت فرحة أخيرها طرحها" الذي حققت نجاحا كبيرا عبر قناتها "يوتيوب" وهي من كلمات ايه علاء والحان نداء شرارة ومن توزيع السكندر مسكيان ومكس وماستر Xavier Escabasse.