بوابة الفجر

مايا دياب في أحدث ظهور لها من باريس

مايا دياب
مايا دياب

نشرت الفنانة مايا دياب، صورًا لها من باريس وظهرت خلالها بفستان قصير باللون الاخضر مكشوف الأكتاف وعليه حذاء أسود طويل ومكياج جذاب اكتفت بتسريحه شعر ملموم من الأمام ومنسدلا علي ظهرها مما نال إعجاب جمهورها.

 

مايا دياب 

 

مايا دياب 

 

مايا دياب 

 

مايا دياب 

 

مايا دياب 

آخر حفلات مايا دياب 

 

وأثارت مايا دياب الجدل خلال الأيام الماضية على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد ما ظهرت خلال إحيائها حفلًا بإطلالة جريئة.

 

مايا دياب من حفلها الاخير 


وتألقت مايا دياب في الصور بإطلالة ملفتة وجريئة، حيث ارتدت فستان طويل وذا أكمام مكشوفة باللون الأزرق الفاتح واتسم التصميم بأنه مصنوع من القماش المطرز بالكامل، بالإضافة إلي ذلك تميز بالقماش الشفاف الذي كشف ساقيها.

 

مايا دياب من حفلها الاخير 

 

مايا دياب من حفلها الاخير 

 

فيديو كليب “عيش أحلى سنين”


وطرحت النجمة مايا دياب، فيديو كليب أغنيتها الجديدة "عيش أحلى سنين" والاغنية من كلمات أمير طعيمة، ألحان مدين، توزيع هادي شرارة، وكتبت مايا عبر حسابها على تويتر، قائلة: "أغنية عيش أحلى سنين موجودة على كل المنصات علّوا الصوت وانبسطوا قد ما فيكن وأنا هالقد بحبكن".

 

 

أغنية "أمي يا أمي"

 

وقد طرحت مايا أغنية "أمى يا أمى" فى شهر يونيو الماضى وهى أغنية خاصة للأمهات اللاتى ينجبن أطفالهن قبل وقتهن الطبيعى مع مشاكل صحية يعانون منها طيلة حياتهم "الأطفال المبتسرين".

 

 

وكانت أحيت مايا دياب حفلا غنائيا فى قبرص مؤخرا، وطرحت مايا دياب مؤخرا أغنية جديدة على طريقة الديو تحمل اسم "حطالى روج" مع محمود الليثى على موقع "يوتيوب"، والأغنية من كلمات ملاك عادل وتوزيع إسلام شيبسى، وألحان الليثى، وتحمل طابع البهجة والفرح.