بوابة الفجر

في هذا الموعد.. محمد منير يحي حفلا غنائيا بشيخ زايد

اليوم.. محمد منير يحيي حفلًا ضخما بالشيخ زايد

محمد منير
محمد منير

يحيي الكينج محمد منير، حفلا غنائيا ضخما من المقرر إقامتها اليوم الجمعة الموافق 30 سبتمبر، بإحدى المدن الترفيهية بمنطقة الشيخ زايد.

 

ويقدم الكينج مجموعة من أغانيه المميزة القديمة والجديدة ومنها "في عشق البنات، بتبعديني، شمندورة، شئ من بعيد، لما النسيم، أنا رايق".

 

 

أسعار تذاكر حفل محمد منير

 

وسبق، أن أعلنت الشركة المنظمة عن نفاد تذاكر الحفل بالكامل وتقرر أن يكون موعد الحفل في تمام الساعة 6 مساءً، وتراوحت أسعار التذاكرما بين ثلاث فئات العادية، الخاصة والذهبية وجاءت كالآتي: الدرجة الأولى VIP: 900 جنيه، الدرجة الثانية Golden Circle: 750 جنيها، الدرجة الثالثة Regular: 500 جنيه.

 

أخر أعمال محمد منير

 

وطرح المطرب محمد منير مؤخرا أغنية بعنوان "للي" الذي حققت نجاحا كبيرا عبر قناتة "يويتوب" وهي من كلمات وألحان أكرم حسني.

 

كلمات أغنية "للي"

 

وتقول كلمات الأغنية: "سألته هل داء الولع كان الجواب صده، ساق الدلال ساق الدلع مفاتيح هواه صدوا، ومشيت أوشوش في الودع ولا جاني ليه رده، اللي فاتح باب الوجع وأجب عليه رده، يالا ويا لا لا ويا لا لا يالا ويلا للي،  بعيونه بضرب ميت مثل أول ما بيطلوا، دوقته من طعم الغزل دوقني من ذله، وبحبه أنا مهما حصل طب مين بقى يقول له، ماهو لو حبيبك كان عسل متخلصوش كله، يالا ويا لالا ويا لالا يالا ويالا للي، كانت نار تقيد من لمس إيد من حضن من ضّمه وإن راح بعيد النار تزيد وأصرخ وأقول يامّه".

 

 

حذف أغنية للي

 

يذكر أن فوجيء محبي الفنان محمد منير بحذف أغنيته الجديدة "للي" من قناة الشركة المنتجة على موقع YouTube.

 

ويظهر رسالة توضيحية من YouTube أن الأغنية تم حذفها بناءً على طلب حقوق الملكية من محمود المنسي.

 

محمود المنسي

 

ومحمود المنسي هو ملحن شاب أعلن امتلاكه حقوق الملكية للحن أغنية "للي" التي كتبها ولحنها أكرم حسني، مؤكدا أنه يتشابه مع لحن أغنية صنعها من قبل اسمها "ولد الهلالية"، مؤكدا على تمسكه بحقه الأدبي رغم احترامه وتقديره لمحمد منير وأكرم حسني.

 

وكان أكرم حسني قد تعرض لاتهامات من بعض الشعراء باقتباس أبيات من كلمات أغاني لهم، وهو ما رد عليه في بيان مطول أوضح خلاله أنه يصنع الأغاني من باب الهواية.