بوابة الفجر

كل ما تريد معرفته عن شركة "ماونتن فيو" المتعاونة مع "الإسكان" في المشروعات الكبرى

من مشروعات الشركة
من مشروعات الشركة

يتساءل العديد من الأشخاص على منصة البحث العالمية "جوجل"، عن شركة ماونتن فيو، بمختلف التفاصيل عنها.

لذا توضح جريدة "الفجر" التفاصيل الكاملة عن الشركة عن شركة ماونتن فيو.

ما هي شركة ماونتن فيو

ماونتن فيو، هي شركة مساهمة مصرية، للتنمية والاستثمار العقاري، تابعة لمجموعة دار المعمار للهندسة، أنشئت سنة 2005، وصُنفت كواحدة من أكبر خمسة شركات في القطاع العقاري المصري سنة 

الإنشاء

أنشأت شركة ماونتن فيو للاستثمار العقاري، في عام 2005،  كإحدى شركات مجموعة دار المعمار للهندسة، على يد رجل الأعمال عمرو سليمان.


بداية العمل


بدأت الشركة في مزاولة أعمالها، بإطلاق أول مشروعاتها وهو ماونتن فيو 1 القاهرة الجديدة، في عام 2006، وبدأت في تسليم وحدات المشروع عام 2010.


تعاونها مع وزارة الإسكان


أطلقت ماونتن فيو بالشراكة مع وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانيه، في عام 2016، مشروع آى سيتى القاهرة الجديدة،  تبعته بإطلاق مشروع ماونتن فيو اُي سيتي أكتوبر عام 2017 وتبلغ مساحة كل مشروع 500 فدان.


عدد المشاريع التي نفذتها ماونتن فيو


في نهاية عام 2018، نفذت شركة ماونتن فيو  15 مشروع سكني، وتم تسليم 10 مشاريع منهم صالحة وجاهزة للسكن.


ماونتن فيو تفوز بجائزة Top Employer


وفي عام 2019 مُنحت ماونتن فيو، جائزة Top Employer عن أفضل بيئة عمل لتصبح أول شركة مصرية تمنح هذه الشهادة في قطاع التطوير العقارى والهندسى.


عائدات الشركة


وصل إجمالي عائدات الشركة في عام 2019، من المبيعات 6 مليار جنية،كما تخطى إجمالي عائدات الشركة من المبيعات 10 مليار جنيه خلال عام 2020، وفي عام 2021، وصل إجمالي المبيعات إلى 20 مليار جنيه


ماونتن فيو توقع اتفاقيات لضمان مستوى رفاهية أعلى


ووقعت ماونتن فيو عدد من الاتفاقيات مع مختلف الشركات مثل شركة Delivering Happiness DH لإطلاق DH Egypt، وإتفاقية مع شركة Callison RTKL بهدف تطبيق معايير ومفاهيم علم السعادة والتصميم في أماكن العمل داخل جميع مشاريع الشركة.

كما وقعت اتفاقية مع شركة هواوي، في عام 2020، لإدخال تكنولوجيا مراكز البيانات الجاهزة بمشاريعها بحجم استثمارات تخطى المليون دولار.


و في 2021، تم توقيع شراكة مع مجموعة فنادق إنتركونتيننتال، للقيام بإدارة وتشغيل الشقق الفندقية في مشروع آى سيتى القاهرة الجديدة.

لمعرفة مزيد من التفاصيل أو لأي سؤال أو استفسار ممكن تبعت لنا رسالة على الواتساب من خلال هذا الرابط.. اضغط  هنـــــــــــا.