بوابة الفجر

"مذبحة التتش".. كولر يطيح بـ 5 لاعبين في الميركاتو الصيفي

الأهلي
الأهلي

 

فجر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بشأن الراحلين عن المارد الأحمر خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بحثًا عن المشاركة خلال الفترة المقبلة. 

 

كولر يطيح بهذا الخماسي في الانتقالات الصيفية

كشف مصدر مسؤول داخل النادي الأهلي أن هناك 5 لاعبين سيرحلون عن الفريق خلال الأيام القليلة المقبلة، وقد يزيد هذا الرقم حال قرر الجهاز الفني عدم حاجته لبعض اللاعبين وتلقي النادي عروض مغرية لهم.

 

وسيكون أول اللاعبين الراحلين عن الأهلي صلاح محسن، بعدما قرر الجهاز الفني عدم حاجته لجهوده، وهناك عدد من الأندية تتفاوض لخطفه حاليًا، على رأسها البنك الأهلي وفيوتشر.

 

ويأتي ثاني الراحلين اللاعب الشاب الموهوب زياد طارق حيث تتجه النية بشكل كبير إلى إعارته من جديد بعدما قضى من قبل فترة على سبيل الإعارة مع النادي الإسماعيلي حيث يتواجد أكثر من لاعب حاليًا وسيكون كذلك الجناح المهاجم الشاب الشاب رأفت خليل متاحا في سوق الانتقالات الصيفية. 

 

ويذكر أن اللاعب محمد خليفة نصير المدافع الشاب لم يعد  مكانا مع الفريق الأول وقد يوافق الأهلي على بيعه لأحد الأندية الراغبة في ضمه، فيما تتم المفاضلة بين اللاعب الشاب محمد فخري وكذلك أحمد حسن كوكا. 

 

صفقات النادي الأهلي في الميركاتو الصيفي 

 

وأعلن الأهلي في وقت سابق عن حسم صفقتي شادي حسين والبرازيلي سافيو بشكل رسمي،بالإضافة إلى صفقة مصطفي ميسي ويحاول حسم باقي الصفقات استعدادا للموسم الجديد.

 

ويذكر أن النادي الأهلي اختتم  مباريات الدوري بفوز عريض وكبير على سيراميكا كيلوباترا في الجولة الرابعةوالثلاثون من منافسات الدوري المصري  بنتيجة أربعة أهداف مقابل لاشئ، واحتل المركز الثالث برصيد 70نقطة في جدول ترتيب الدوري المصري النسخة المنقضية.