بوابة الفجر

بعد تصدرها للتريند.. أبرز الأزمات التي تعرضت لها أصاله خلال مشوارها الفني

أصالة
أصالة

تصدرت المطرب السورية أصالة، محرك البحث “جوجل”، وذلك بعد نشرها  صورة جديدة لها من حفلها التي أحيته بالاسم في السعودية، عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" حيث ظهرت فيها بملامح مختلفة لاحظها متابعوها.

 

وهذه ليست المرة الأولى التي تتصدر فيها الفنانة أصالة للتريند، ولكنها تتعرض لبعض الأزمات من وقت لآخر، وفي السطور التالية نستعرض بعض الأزمات التي تعرضت لها في الآونة الأخيرة. 

 

أصالة تتعرض لموجة هجوم شديدة 

 

تعرضت الفنانة أصاله لموجة من الهجوم الغير المبرر من البعض بعد نشرها صورة وهي تقبل يد زوجها، ودافعت عنها الإعلامية ياسمين عز خلال تقديمها برنامج كلام الناس المُذاع عبر فضائية إم بي سي مصر، حيث قالت: "الفنانة  أصالة تعرضت لهجوم كبير والبعض قال لها عصر سي السيد انتهى وبكره تندم يا جميل وهيعمل فيكي زي اللي قبله عمله، وكلام صعب وتعليقات مينفعش أقولها على الهواء، وتقبيل يد الزوج مش عيب ولا حرام ".

 

أزمة أصالة ونجلها 

 

لقت أجهزة الأمن بمطار القاهرة القبض على نجل أصالة نصري وبحوزته كمية من المواد المخدرة أثناء عودته من خارج البلاد، وعليه تم التحفظ عليه واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وحرر محضر ضده وتم تحويله للنيابة التي بدورها قررت حبسه أربعة أيام على ذمة التحقيقات.

وتم إخلاء سبيله وظهر خلال حفل زفاف شقيقته شام الذهبي عقب إخلاء سبيله، وسط عدد كبير من نجوم الفن.

أزمة أصالة وأيمن الذهبي 

 

تزوجت مرتين رسميًا الأولى كانت من ايمن الذهبي وانجبت منها ابنتها شام والتي احتفلت بزفافها منذ شهور قليلة وكذلك ابنها خالد وانفصلت عن زوجها ايمن الذهبي سنه 2005 وقالت أنه كانت يحاسبها على كل شيء وشعورها بالخوف وكان غير واثق فيها ودائم الخلاف معها.


وكشفت أصالة في برنامج تلفزيوني عن سبب طلاقها من زوجها أيمن الذهبي وهو تعرضها للخيانة، ولكنه بادلها الاتهام بأنها كانت على علاقة بطارق العريان، الذي تزوجته فيما بعد، وعليه صرح الذهبي أن العريان طعنه في ظهره وقال: "لست متأكدًا أن أصالة كانت تخونني أثناء زواجنا، ولا أعرف مدى حقيقة هذا الأمر، لكن الشك دخل قلبي في بعض الأوقات بسبب الغيرة".

أزمة أصالة وطارق العريان

 

وتزوجت  أصالة بعد الانفصال من أيمن الذهبي  في سنة واحدة من المخرج والمنتج طارق العريان وانجبت منه توأم هما آدم وعلي، ثم تم الانفصال بعد قصة حب كبيرة، وأثمر عن طفلين تؤام، ظلت الاشاعات تراودهم بعد طلاقهم.

كان الانفصال كان بسبب خيانة طارق لأصالة المتكرر، حتى أنه دخل في قصة حب جديدة، ثم قامت أصالة بنشر بيان صحفي قالت فيه: "الشعب عامل مثل الست الّلي ما بتطلب الانفصال إلا إذا شريكها خانها وبالغ، لأنه مين بيتمنى المجهول وبيرحله؟ شوية قهر وشوية ظلم وشوية إهمال مقبولين، بس كل شي بيزيد عن حدة، بينقلب ضده، والله ينصر شعوبنا العربية ويحمي أهلنا أين ما ظُلموا وأين ما ثاروا، لا أسمح لأحد بأن يتناول علاقتي الخاصة بزوجي وأبو أولادي أرجو من الجميع عدم اختلاق قصص لها سوء الصدى على نفوس وأعين أولادنا، مثلنا مثل الجميع نختلف ولكن ونحن في أوج خلافنا العادي، نكن لبعض كل مشاعر الاحترام والفخر، فكل منا فعل سحرا بحياة الآخر، وارتبطنا بأذهان الناس اثنان بكيان واحد، وبيننا شراكة ونجاح وأصدقاء وقبل كل ذلك أولادنا، وكرامته من كرامتي، وهو لم يخذلني وأنا لن أخذله، وقد صان عشرتي وتحمل انشغالي، وتغاضى عن عيوبي ويرى محاسني، خلافنا دائمًا بسبب انشغالنا، ولا شيء أكثر، إن كان هناك خبر لما تردّدت بإخباركم، شكرًا لسعة صدركم، وأرجو مراعاة مشاعري". 

 

أزمة أصالة مع طليقة زوجها الشاعر فائق حسن 


وفي زواجها الأخير من الشاعر فائق حسن،اتهمتها طليقة زوجها لها باقتحام منزلها في غيابها، وخرجت مارتا حامد في بث مباشر مشترك مع الصحفي اللبناني إيلي باسيل، لتكشف له عن حالة المنزل فور وصولها من الولايات المتحدة الأمريكية.

واكتشفت طليقة فائق حسن اختفاء محتويات المنزل بما فيه متعلقاتها وأوضحت أنها تلقت أثناء سفرها، مكالمة من فائق حسن قال فيها: أنا رح أخد الأولاد أنا وأصالة وهذا بيتي وبيت أصالة، ورح أخد الأولاد وإذا بدهم رح ييجوا عندك، وأكدت مارتا  حامد أنها راسلت فائق حسن وزوجته أصالة  وحذرتهما من دخول المنزل في غيابها، مؤكدة أنها تعرف  أن البيت مملوك لطليقها لكنها تعيش فيه مع أولادها الثلاثة.

أحدث البوماتها 

 

وطرحت النجمة أصالة نصرى، أغنيات ألبومها الغنائى الجديد "شايفة فيك"، على فترات متفاوتة على موقع يوتيوب، والتى تعاونت فيه مع عدد من كبار صناع الأغنية في مصر والوطن العربى، أولى هذه الأغنيات بعنوان "فرحة وبس"، والأغنية من كلمات عمرو المصري، وألحان عمرو الشاذلي، وتوزيع أمين نبيل، أما الأغنية الثانية جاءت بعنوان "فقدت نفسى" هي من كلمات حذيفة العرجي وألحان رامي الشافعي، وتوزيع عمر صباغ.

 

وثالث هذه الأغنيات هي أغنية "أنا حرّة" وهى من كلمات نورالدين محمد، وألحان مصطفى العسال، وتوزيع أحمد ضياء، أما الأغنية الرابعة فجاءت بعنوان "كفوكيم" وهى من كلمات وألحان آري جان، والموزع الموسيقي آري جان ودياب.

 

أما خامس هذه الأغنيات كانت بعنوان "بالسلامة" وهى من كلمات عمر عبده على، وألحان عمرو الشاذلى، وتوزيع عمرو الخضرى، أما الأغنية السادسة فكانت بعنوان "متضايق يفارق" وهى من كلمات محمد أبو نعمة، والحان عزوف، وتوزيع عمر صباغ. أما سابع أغنية فجاءت بعنوان "منٌى وفى" وهى من كلمات على المولى، وألحان صلاح الكردى، وتوزيع تيم، والأغنية الثامنة جاءت بعنوان "زى المعجرات"، وهى من كلمات محمد الاياتى، وألحان أيمن ارتيست، وتوزيع بيدو ارتيست، أما الأغنية الأخيرة فكانت أغنية "شايفة فيك" وهى تاسع أغنيات ألبومها الذى يحمل نفس اسم الأغنية "شايفة فيك"، وهى من كلمات نادر عبد الله، وألحان رامى صبرى.