بوابة الفجر

ماونتن فيو مصر

ماونتن فيو مصر
ماونتن فيو مصر

نستعرض خلال السطور المقبلة الحديث حول “ماونتن فيو مصر”، وما هو موقع كمبوند أي سيتي ؟ Mountain View ICity New Cairo.

 

حيث يعد كمبوند ماونتن فيو أي سيتي القاهرة الجديدة أحد المشروعات الكبرى التي يتم تنفيذها من قبل شركة ماونتن فيو للإستثمار العقاري وإدارة المشروعات.

 

 

كما ويتم تنفيذ هذا المشروع على مساحة ضخمة للغاية وقد تم تقسيمها إلى ستة من الجزر الرئيسية لتوفير أقصى درجات الرفاهية والمتعة والإستجمام إلى العملاء، بالإضافة إلى إختيار الموقع المتميز الساحر بقلب القاهرة الجديدة بالقرب من جميع الخدمات والأماكن الرئيسية.

◄ما هو موقع كمبوند أي سيتي ؟ Mountain View ICity New Cairo


وقد حرصت شركة ماونتن فيو على إختيار موقع متميز للغاية بالقرب من جميع الخدمات والأماكن الحيوية وذلك بقلب مدينة القاهرة الجديدة.

ويبعد هذا المشروع مسافة 10 دقائق فقط عن الجامعة الأمريكية، ومسافة ربع ساعة فقد عن مشروع مدينتي، وكذلك يعد الكمبوند من المشروعات القريبة جدًا من مدينة الرحاب.

أما عن أقرب الطرق التي تؤدي إلى كمبوند ماونتن فيو اي سيتي القاهرة الجديدة فهو الطريق الدائري وطريق السويس.

 

◄المساحات والأسعار بكمبوند ماونتن فيو أي سيتي القاهرة الجديدة


تتنوع الوحدات السكنية بداخل هذا المشروع وتبدأ مساحة الشقق السكنية من 115 مترًا مربعًا وتصل إلى 240 مترًا مربعًا، أما عن مساحة الفيلات فتبدأ من 220 مترًا مربعًا وتصل إلى 565 مترًا مربعًا، بتقسيمات غاية الجمال من أجل أن تتناسب مع الجميع.

أما عن الأسعار بداخل المشروع فهي الأقل ما بين مشروعات القاهرة الجديدة، وقد وفر لك المطور العقاري خدمة التقسيط حتى 8 سنوات مع خدمة التعاقد دون دفع مقدم، على أن يتم تسليم الوحدات نصف تشطيب.

 

 

◄كمبوند ماونتن فيو اي سيتي التجمع الخامس


يعد كمبوند ماونتن فيو اي سيتي التجمع الخامس Compound Mountain View iCity New Cairo‎ أحد مشاريع التي تقدم نوع فريد من ناحية المباني في مصر حيث تضم الكثير من الوحدات ذات المستوى العالي في التصميم، حيث يعتمد التصميم في مشروع mountain view icity التجمع الخامس على أسلوب معماري على الطراز الأمريكي والأوروبي الحديث والكلاسيك، مما يعطي منظر في غاية الجمال لن تجده في أي مكان آخر.

 

ويوجد في كمبوند ماونتن فيو اي سيتي التجمع الخامس الكثير من الوحدات مختلفة الشكل المعماري سواء شقق أو فيلات أو توين هاوس بالإضافة إلى الأماكن الإدارية، والمساحات الخضراء التي تشغل مساحة كبيرة من المشروع مما تعطي راحة نفسية وهواء نقي بعيدًا عن تلوث الهواء المتواجد في الأماكن الأخرى.

 

لذلك تم التفكير بطريقة مختلفة حيث المشروع شراكة بين 3 شركات مختلفة أولهم شركة ماونتن فيو، والشريك الآخر هي الدولة متمثلة في هيئة المجتمعات العمرانية، ومستثمر أجنبي وبلغ الاستثمار في المشروع مبالغ ضخمة جدًا.

وفكرة كمبوند ماونتن فيو اي سيتي التجمع الخامس هو توفير بيئة مريحة وهادئة وتجربة مختلفة عن أي مكان آخر حيث تم التصميم بطريقة تساعد على الرخاء والراحة والهدوء.

تم تصميم كمبوند ماونتن فيو اي سيتي ليكون به أقل عدد من الطرق وتم حل تلك المشكلة بعمل الكثير من البوابات، حيث على الساكن أن يدخل إلى المنطقة التي يتواجد به الوحدة الخاصة به ويخرج من نفس البوابة.

وذلك يوفر الكثير من الوقت ويقلل وجود السيارات بداخل المدينة لأنه لن يكون في حاجة عبور المدينة كاملة للخروج أو الدخول، وهذا يساعد على استغلال المدينة وعمل ممر للمشي أو لممارسة رياضة الجري وسباق الدراجات، واستغلال المساحة في لاند سكيب في كمبوند ماونتن فيو اي سيتي التجمع الخامس.

 

ويتميز كمبوند ماونتن فيو اي سيتي التجمع الخامس بمكانه الفريد والمميز في القاهرة، وهو عبارة عن أربع مستويات مختلفة بالإضافة إلى وجود الكورنيش المخصص للمشاة، يربط كمبوند ماونتن فيو اي سيتي بالكامل ببعضه حيث يسهل على السكان الوصول إلى أي مكان في mountain view I city new Cairo.

حيث يوجد الكثير من الحدائق الجميلة وأماكن انتظار السيارات مصممة بطريقة احترافية جدًا، يوجد أيضًا منازل مصنعة من الخشب بشكل جميل يحاوطه الكثير من المناطق الخضراء.

وماونتن بارك هو أحد الأساليب المعمارية الجديدة التي تحاكي حياة الجبال وتحاط بالكثير من الأشجار والطبيعة الخضراء وبعض شلالات المياه المصممة بطريقة رائعة، في البداية تم حفر كمبوند ماونتن فيو اي سيتي التجمع الخامس في أكثر من 1.5 مليون متر مكعب حتى يصل إلى المنسوب المناسب للتنفيذ، المستوى الأول من الوحدات وكان ذلك صعبًا لكن تم التنفيذ بطريقة احترافية طبقًا للمعاير العالمية.

لمعرفة مزيد من التفاصيل أو لأي سؤال أو استفسار ممكن تبعت لنا رسالة على 
الواتساب من خلال الرابط
https://wa.me/+201555573307