بوابة الفجر

جلسة كيف انتهت بـ جثة داخل كرتونة.. ماذا حدث أسفل محور روض الفرج ؟

قوات الأمن
قوات الأمن

جلسة كيف وخوف من المسائلة القانونية دفعت 3 شباب إلى التخلص من صديقهم داخل كرتونة أسفل محور روض الفرج بمنطقة الوراق شمال محافظة الجيزة، ليفك رجال مباحث الجيزة تحت قيادة اللواء عبد العزيز سليم مدير مباحث الجيزة ملابسات الجريمة.

 

تحريات أجهزة الأمن 

جهود البحث والتحري التي أجريت بإشراف اللواء أحمد خلف نائب مدير مباحث الجيزة، توصلت إلى أن الشاب المعثور على جثته توفى إثر حدوث هبوط حاد في الدورة الدموية نتيجة تناوله جرعة مخدرات زائدة - أوفر دوز-، وعدم وجود شبهة جنائية حول وفاته.

 

جلسة كيف 

جلسة كيف جمعت المتوفي و3 من أصدقاء السوء لتعاطي المواد المخدرة، وأثناء ذلك أصيب بهبوط حاد بالدورة الدموية ليفارق على إثره الحياة.

 

تحريات أجهزة الأمن 

تحريات العقيد مجدي موسى مفتش مباحث شمال الجيزة توصلت إلى أن الـ3 أصدقاء فكروا في حيلة للتخلص من الجثة خشية مسائلتهم قانونيا، ليضعوها داخل كرتونة وتخلصوا منها بمكان العثور عليها.

القبض على المتهمين 

عقب تقنين الإجراءات القانونية واستصدار إذن من النيابة العامة تمكنت القوات برئاسة المقدم هاني مندور رئيس مباحث قسم الوراق، ومعاونيه الرائد محمد حربي والنقيب أحمد ماهر من القبض على المتهمين الثلاثة، الذين أقروا بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه.. " ملناش دعوة ده مات لوحده.. رميناه خوفنا يتهمونا في وفاته".

 

تحرر المحضر اللازم الواقعة بإخطار اللواء هشام أبو النصر مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة والعرض على النيابة العامة لتولى التحقيقات.