بوابة الفجر

رد دي ماريا على أنباء رحيله عن يوفنتوس

دي ماريا
دي ماريا

حسم اللاعب "آنخيل دي ماريا" لاعب فريق يوفنتوس وباريس سان جيرمان سابقًا، الجدل حول ماتم تداوله بشأن رحيله عن صفوف فريق يوفنتوس، بعد أن انتقل له بشكل مجاني في الصيف الماضي.


رد دي ماريا على أنباء رحيله


وتحدث دي ماريا لشبكة "433"، معبرًا عن مدى حبه الكبير لنادي يوفنتوس الإيطالي، حيث قال: "يوفنتوس، بالنسبة لي، مثل العائلة الكبيرة وهو ما أدركته جيدًا بعد الوصول إلى هنا، أشعر كما لو أنني في بيتي من اليوم الأول".


وأشار دي ماريا من خلال هذه التصريحات، أنه لم ينوي الرحيل عن صفوف السيدة العجوز، ويتمسك ببقائه فيها وتقديم مستويات رائعة تليق به وبمكانة النادي وسط الاندية الأخرى.


ويذكر أن دي ماريا هو من ساهم في تتويج منتخبه الأرجنتين، بلقب كوبا أمريكا الذي غاب كثيرًا عن المنتخب، حيث تمكن من خطف هدف نظيف في شباك البرازيل لتخضع البطولة تحت أقدام الأرجنتينيين.


وفي سياق آخر.. يضرب فريق يوفنتوس الإيطالي موعدًا مع نظيره بولونيا، وذلك ضمن منافسات بطولة الدوري الإيطالي، لموسم 2023/2022.


وستنطلق فعاليات اللقاء اليوم في تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساءًا بتوقيت مصر، وفي تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساءًا بتوقيت السعودية، وفي تمام الساعة الحادية عشرة إلا ربع مساءًا بتوقيت أبو ظبي.