بوابة الفجر

بسبب الطفلة بيلار... أحمد مكي يتصدر التريند

أحمد مكي
أحمد مكي

تصدر الفنان أحمد مكى مؤشرات البحث في جوجل بعد حديث الطفلة بيلار أحمد بطلة مسلسل "أعمل أيه"،والتي تجسد شخصية أبنه الفنان خالد الصاوي الصغيرة، فى إحدى التصريحات لها عنه.

بيلار أحمد

كما صرحت بيلار أحمد أن الفنان أحمد مكي هو قدوة لها وأوضحت عن حبها الشديد له ولأعماله الفنية، وعن كونه النجم الذى تعجب به وتتمنى العمل معه.

مسلسل" أعمل أية "

مسلسل أعمل أيه 

هو مسلسل مصري يتم عرضه الآن علي شاشة قناة dmc، يكون هذا العمل بطولة كلا من:الفنانة صابرين، والفنان خالد الصاوي، والفنانة هناء الشوربجي، والفنان طارق عبدالعزيز، والفنانة ندى بسيوني، والفنانة ألحان المهدي، والفنانة نور إيهاب، والفنانة بيلار أحمد، والفنان محمد مهران، والفنانة نهال عنبر، وغيرهم من النجوم، ويكون العمل من إخراج أحمد عبدالحميد، وتأليف محمد الحناوي.
تدور أحداثه في إطار درامي حول أب له أربعة بنات متزوج من مديرة مدرسة، ووالدته سيدة ريفية قوية ولكنها تحمل مشاعر عاطفية أيضا.

خلاف أحمد مكي مع دنيا سمير غانم

دنيا سمير وأحمد مكي في الكبير أوي 

وتصدر ايضًا الفنان أحمد مكى التريند بعد تصريحات الفنانة دنيا سمير غانم، حيث أعلنت دنيا أن اعتذارها عن مسلسل "الكبير أوي" الجزء السادس يعود لأشياء منها الناموس، حيث قالت دنيا: "موضوع الناموس حقيقي جدا، وأي حد في الكاسيت يأكد الكلام ده".

وتابعت دنيا قائلة:" بحب مسلسل الكبير أوي وكنت متضايقة لما مشيت من المسلسل، بس جوايا حاجات تانية كتير جدا.. شبابي كان يدفن تحت الباروكة والجلابية".  

ورد أحمد مكي بطريقة ساخرة في إحدى حلقات المسلسل، خاصة حفل زفافه على مربوحة، عندما سألته: “بتحب الصيف ولا الشتاء؟”، فأجاب: "الشتاء علشان مفهوش ناموس".

وخلال أحد المشاهد، قالت له مربوحة: “مش هتجيبلي هدية يا كبير”، ليرد مكي: "بلاش السيرة دي"؛ ساخرا من اسم هدية، الشخصية التي كانت تقدمها دنيا سمير غانم في المسلسل.

دنيا سمير غانم تكشف سبب اعتذارها عن مسلسل “الكبير أوي”، حيث حلت الفنانة دنيا سمير غانم ضيفة على محطة" راديو إنرجي92.1"، في حلقة خاصة مع زهرة رامي ومنة عامر، بعد اختيارها نجمة شهر أغسطس، وإذاعة أغنياتها وأشهر أعمالها على مدار الأيام الماضية.

وأوضحت دنيا سمير غانم أن الفنانة رحمة أحمد التي جسدت شخصية مربوحة في الموسم السادس من مسلسل “الكبير أوي”، وقالت إنها جميلة جدا وقدمت الشخصية بطريقتها ولكنها ليست النسخة الثانية من هدية.

نصيحة دنيا سمير غانم للفتيات

دنيا سمير غانم 

وجهت الفنانة دنيا سمير غانم نصيحة للفتيات حول ضرورة إنهاء تعليمهن واختيار شكل مستقبلهن قبل الحب والزواج موضحة: "الصح اللي بقوله لأصحابي إن الأحسن إن البنت تخلص تعليمها الأول، ومفيش مشكلة تحب بس لازم تعملي كيانك الأول وتشوفي بتحبي إيه وعاوزه تشتغلي إيه".

وأوضحت ايضًا إنها لم تكن تقصد في البداية تقديم أعمال مخصصة للأطفال، لكنها وعائلتها يحبون الأطفال على المستوى الشخصي، خاصة والدها الراحل الذي قدم فطوطة على مدار سنوات، لكن بعد تقديم عدد من الأعمال التي لاقت إعجاب العائلة أصبحت تركز في هذا المحتوى أكثر.

من هو أحمد مكي

أحمد مكي 

هو ممثل ومخرج وكاتب ومغني راب مصري من أصول جزائرية،من مواليد يونيو عام 1978، وترعرع في بدايات حياته بحي الطالبية.

بدأ مكي حياته الفنية بعد تخرجه من معهد السينما قسم إخراج، حيث أخرج عددًا من الأفلام القصيرة كان أهمها:فيلم" ياباني أصلي"، بعدها بدأ مسيرته الاحترافية بإخراجه لفيلمه الطويل الأول فيلم "الحاسة السابعة" عن قصة مستوحاة من فيلمه القصير بنفس الإسم والذي أخرجه في عام 2003.


شارك أحمد مكي في إخراج عدد من المسلسلات الشهيرة مثل: مسلسل "حظات حرجة" ومسلسل "تامر وشوقية"، والذي قام فيه أيضًا بالتمثيل، وسرعان ما انطلق نجمه كممثل كوميدي بعد النجاح الباهر الذي حققته شخصية" هيثم دبور"، حيث قدمها مع الفنان عادل إمام ضمن أحداث فيلم "مرجان أحمد مرجان"، ثم في فيلم منفرد حمل اسم" H دبووور"، وواصل نجاحه كممثل كوميدي من خلال أفلام: فيلم "طير إنت"،وفيلم" لا تراجع ولا استسلام"، ومن نجاحه السينمائي عاد إلي التليفزيون من جديد من خلال مسلسل "الكبير أوي" الذي قدم منه ست أجزاء.


بجانب التمثيل ظل مكي يمارس هوايته في تأليف أغاني الراب وأدائها في بعض أفلامه أو بصورة منفردة ونشرها على شبكة الإنترنت، وفي عام 2012 أصدر أول ألبوم راب له بعنوان "أصله عربي".