بوابة الفجر

مران الزمالك| "فيريرا" يطمئن على إمام عاشور.. وتعليمات خاصة لـ "زيزو"

بوابة الفجر

حرص البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على الاطمئنان على إمام عاشور  لاعب الوسط الفريق، وقام فيريرا بعقد جلسة مطولة مع اللاعب بحضور الجهاز الطبي، قبل انطلاق التدريبات الجماعية اليوم الأحد، استعدادا لمواجهة فلامبو البوروندي في ذهاب دور الـ 32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

"فيريرا" يطمئن على إمام عاشور.. وتعليمات خاصة لـ "زيزو"


ومن جانبه اطمئن فيريرا على تنفيذ إمام عاشور للبرنامج التأهيلي الموضوع له من الجهاز الفني للفريق، في ظل  شعوره باجهاد عضلي.


وخاض ثنائي الأبيض عبدالله جمعة وإمام عاشور، مجموعة من التدريبات التأهيلية والعلاجية في صالة الجيمانزيوم، على هامش التدريبات الجماعية للأبيض اليوم الأحد التي أقيمت على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة.


ووضع الجهاز الفني للفريق بقيادة البرتغالي فيريرا برنامجا تأهيليا للثنائي،  استعدادا لمواجهة بطل بوروندي في بطولة دوري أبطال إفريقيا.


فيريرا يعقد جلسة مع اللاعبين


وقام جوسفالدو فيريرا، بعقد جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق التدريبات الجماعية للأبيض اليوم الأحد، حرص فيها على تحفيز اللاعبين قبل انطلاق المران، وأكد على أهمية المنافسات المقبلة للفريق، بداية من مواجهة بطل بوروندي في بطولة دوري أبطال إفريقيا.


روي أجواش يمنح تعليمات خاصة لـ "زيزو"


فيما منح روي أجواش المدرب المساعد  للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أحمد مصطفى "زيزو "بعض التعليمات الفنية على هامش التدريبات الجماعية.


وعقد  أجواش جلسة مع اللاعب للحديث معه  بشأن تنفيذ بعض الجمل الفنية خلال المران، بجانب التركيز على التسديد من وضعيات مختلفة داخل الملعب.


فقرة خاصة على العرضيات في مران الزمالك


و‏خاض لاعبو الزمالك فقرة فنية خاصة، على  هامش مران اليوم، وشهدت الفقرة التدريب على استغلال  الكرات العرضية، وخضع جميع لاعبي الأبيض لمجموعة من الألعاب الهوائية في وضعيات مختلفة.  


فقرة خاصة للاعبين للتسديد على المرمى


وركز الجهاز الفني للزمالك، على تخصيص فقرة لتدريب اللاعبين على التسديد على المرمى، خلال التدريبات الجماعية للأبيض، وخاض لاعبو الفريق فقرة فنية خاصة شهدت التركيز على التصويب من مناطق مختلفة بالملعب، وحرص فيريرا على مشاركة جميع اللاعبين في التسديد على المرمى.


تعليمات خاصة لرباعي الزمالك


كما خاض لاعبو القلعة البيضاء تقسيمة قوية،  خلال  التدريبات الجماعية للأبيض اليوم الأحد، وقام جوسفالدو فيريرا المدير الفني بإيقاف التقسيمة أكثر من مرة، وحرص على منح الرباعي سيف الدين الجزيري وابراهميا نداي، ومحمد أشرف "روقا" ومحمد عبد الشافي بعض التعليمات الفنية لتنفيذها.


موعد مباراة الزمالك ضد فلامبو البوروندي


ويستعد الفريق  الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمباراة فلامبو البوروندي المقبلة في ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا، المقرر لها  يوم 9 أكتوبر الجاري.