بوابة الفجر

أرقى الكمبوندات.. كل ما تريد معرفته حول ماونتن فيو هايد بارك التجمع الخامس

ماونتن فيو
ماونتن فيو

تُعَد شركة ماونتن فيو من الشركات العقارية العملاقة في المنطقة، وهي تشتهر بأعمالها ذات الجودة العالية والتصاميم الخلابة.

 

 

ومن أكثر أعمال الشركة رواجًا في التجمع الخامس: ماونتن فيو 1، وماونتن فيو 2، وماونتن فيو سيتي، وماونتن فيو القطامية؛ وفي 6 أكتوبر: مجموعة ماونتن فيو بارك، وماونتن فيو جيزة؛ وفي العين السخنة: ماونتن فيو السخنة، وماونتن فيو رأس الحكمة. شركة ماونتن فيو من شركات التطوير العقاري التي تتبع أنظمة الجودة العالمية في كافة مشروعاتها.

وهي تنافس بقوةٍ أكبر الشركات العقارية على المستوى المحلي والدولي، كما أن الشركة ما زالت تعمل على إنشاء عدد هائل من المشاريع التجارية والإدارية والسكنية من أجل تضمين مفهوم جديد في عالم العقارات.

◄كمبوند ماونتن فيو هايد بارك


كمبوند ماونتن فيو هايد بارك التجمع الخامس، واحد من أرقى الكمبوندات السكنية في مصر، وهو الخيار الأمثل لكل الراغبين في السكن بالقاهرة الجديدة عامةً، وكمبوندات التجمع الخامس خاصةً. ويتميز كمبوند ماونتن فيو هايد بارك بعدد من الخدمات الرئيسية والمرافق العامة والمزايا الرائعة التي تجعله يتربَّع على عرش الكمبوندات السكنية، وهو يُعَد مشروعًا ذا عائد استثماري عالٍ، لما يتميز به من عوامل تبرز بشدة لكلِّ مَن يسمع عن هذا المشروع العملاق والرائع. ويحتوي مشروع ماونتن فيو على أحدث أنواع التصميمات المعمارية، وأحدث وسائل الترفيه والخدمات العامة التي يسعى الأفراد إلى السكن بجوارها ليَسهل عليهم شراء مستلزماتهم.

شُيِّد الكمبوند بأيدي خبراء التصميم في العالم، مع الاستعانة بأفضل الاستشاريين المعماريين، الذين صمَّموا هذا الكمبوند وفقًا لأحدث تصاميم تكنولوجيا الهندسة المعمارية، سواء في وحداته السكنية أو في تصميمه بالكامل. ويمتد المشروع على مساحةٍ تُقدَّر بـ 200 فدان، وقد صُمِّم على أعلى مستويات الهندسة المعمارية الحديثة ليجذب كل أبناء الصفوة ورجال الأعمال الباحثين عن سكن معيشي ممتاز، لا سيما أن الكمبوند يقع في أفضل أحياء التجمع الخامس، فضلًا عن انفراد مشروع ماونتن فيو هايد بارك بالتصميم الأمريكي الرائع في وحداته السكنية؛ ما يمنح الكمبوند طابعًا خاصًّا يوفر الهدوء والخصوصية الكاملة. كما يُبنَى ماونتن فيو هايد بارك على ١٠ مراحل، أول مرحلة تُبنى على ٢٠ فدانًا، وتقع على مسافة قريبة من أكبر مجمع طبي وتجاري وعلمي ورياضي في القاهرة الجديدة.

 

 

◄أين يقع مشروع ماونتن فيو هايد بارك التجمع الخامس؟


يقع كمبوند ماونتن فيو هايد بارك في قلب أفضل تجمعات القاهرة الجديدة؛ “التجمع الخامس”، على بُعْد دقائق من شارع التسعين أحد أكبر وأهم الشوارع التجارية في التجمع الخامس، و5 دقائق من الجامعة الأمريكية، كما يسهل الوصول منه وإليه عن طريق محور المشير طنطاوي، وطريق السويس، والطريق الدائري الذي يربط كافة مناطق القاهرة الكبرى بعضها ببعض؛ ومن ثَم نرى أن الشركة المنفِّذة للمشروع قد اختارت هذا الموقع بعناية فائقة؛ نظرًا لكون عامل الموقع من أكثر العوامل التي تجذب الأفراد في المرتبة الأولى.

كما يقدم الكمبوند عددًا هائلًا من الوحدات السكنية المتنوعة، والتي تأتي بتصاميم ونماذج مختلفة لتلبي كافة احتياجات الأفراد والعائلات، كما أُحِيطت هذه الوحدات بمساحات واسعة من الحدائق المفتوحة والبحيرات الصناعية، فضلًا عن ممرات المشي والتريُّض بعيدًا عن طرق السيارات؛ بهدف خلق بيئة صحية لكل سكان الكمبوند. وقد خُصِّصت للوحدات السكنية مساحة 20% من المساحة الإجمالية للمشروع، والتي تتنوع ما بين شقق وفيلات وتوين هاوس وآي فيلا ودوبلكس، وتتمثل أنواع الوحدات السكنية في:

ماونتن فيو هايد بارك التجمع الخامس سلسلة مشاريع شركة ماونتن فيو للتطوير العقاري mountain view اشتهرت شركة ماونتن فيو في مجال العقارات بالعديد من المشاريع الناجحة في العديد من المناطق المختلفة مثل القاهرة والساحل الشمالي والعين السخنة و6 أكتوبر والعديد من المناطق الأخرى.

وكل المشاريع الخاصة بالشركة حازت على نجاح كبير كما أن الشركة مازالت تعمل على إنشاء عدد هائل من المشاريع التجارية والإدارية والسكنية من أجل تضمين مفهوم جديد في عالم العقارات ورغم ان شركة ماونتن فيو العقارية جديدة بسوق العقاري الا إنه ا قامت بعمل العديد من المشروعات التي امتازت بجودتها العالية وتصميمها العمراني الحديث كما ان الشركة لديها ثقة كبيرة من خلال جميع عملائها بسبب مصداقيتها وكفاءتها العالية.

مشاريع ماونتن فيو للتطوير العقاري Mountain View Development


ماونتن فيو جيزه بلاتو.
ماونتن فيو السخنة 1.
ماونتن فيو السخنة 2.
ماونتن فيو رأس الحكمة.
ماونتن فيو شيل أوت بارك
ماونتن فيو التجمع الخامس
ماونتن فيو اي سيتي اكتوبر
ماونتن فيو اي سيتي اكتوبر
ماونتن فيو الساحل الشمالي.
ماونتن فيو رأس الحكمة رودس.
كمبوند ماونتن فيو 1 التجمع الخامس
ماونتن فيو دبلوماسيين Diplomats رأس الحكمة

لمعرفة مزيد من التفاصيل أو لأي سؤال أو استفسار ممكن تبعت لنا رسالة على 
الواتساب من خلال الرابط
https://wa.me/+201555573307