بوابة الفجر

عاجل.. محمد مصيلحي يقدم هدية ثمينة لمرتضى منصور

مرتضى منصور
مرتضى منصور

تحدث محمد مصيلحي رئيس مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري، عن علاقة فريقه مع نادي الزمالك، في ظل الأزمة التي انتشرت خلال الساعات الماضية بسبب جماهير زعيم الثغر.

 

محمد مصيلحي يتحدث عن علاقته القوية بالزمالك


وقال مصيلحي في تصريحات تلفزيونية عبر برنامج جمهور التالتة المذاع عبر قناة أون تايم سبورتس مع الإعلامي إبراهيم فايق: "علاقتنا مع الزمالك كبيرة ولا تتأثر ببعض القلة اللي خرجوا عن النص في ثواني".


وتابع: "تم حل المشكله فورًا، وأصدرنا بيان يوضح عمق علاقة الناديين والإدارات ببعضها وجماهيريا".


وشدد رئيس سيد البلد: "أعد جماهير الزمالك ومرتضى منصور أن خروج مروان عطية من الاتحاد، سيكون للقلعة البيضاء ولكن ليس في فترة الانتقالات الحالية".

 


وكان الاتحاد السكندري، قد أعلن منذ قليل عن التعاقد مع اللاعب محمود علاء مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة من القلعة البيضاء.

 

ووقع اللاعب على عقود انتقاله إلى زعيم الثغر، في حضور محمد مصيلحي رئيس النادي، ومحمد سلامة عضو مجلس إدارة الفريق السكندري.

 

ويمتلك محمود علاء خبرات كبيرة كمدافع دولي بالدوري المصري، حيث نجح في تسجيل 53 هدفًا خلال مسيرته مع جميع الأندية التي لعب لها، ويلقب بالمدافع الهداف، كما يعد الهداف التاريخي لمدافعي الزمالك.


وكان علاء قد خرج من حسابات البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، خلال الفترة الماضية في ظل تراجع مستوى اللاعب، مع الاعتماد على محمود حمدي الونش والصاعد حسام عبدالمجيد، أو محمد عبدالغني في دفاع الأبيض.


جدير بالذكر أنه من المقرر أن ينتهي عقد المدافع الهداف التاريخي للقلعة البيضاء "محمود علاء" مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بنهاية موسم 2024.