بوابة الفجر

التفاصيل الكاملة عن October Mountain View iCit

ماونتن فيو
ماونتن فيو

 

نجحت شركة ماونتن فيو بتحقيق نجاحات كبيرة في مجال التنمية والاستثمار العقاري وذلك من خلال المشروعات التضخم التي تقوم به الشركة وكان من تلك المشروعات هي   
October Mountain View iCity
لذلك قامت بوابة الفجر الالكترونية باستعراض كافة التفاصيل حول مشروع 
 

October Mountain View iCity
 

تصميمات ماونتن فيو أكتوبر سيتي

حيث تم التصميم بنظام رباعي الأبعاد 4D، ويتكون من عدة أجزاء، جزء مكون من مجموعة جزر تضم وحدات سكنية ووحدات تجارية، كما تم ربط المشروع بالكامل بطرق للسيارات على منسوب مختلف تمامًا مع وجود كباري، وهناك طرق خاصة بخدمة “i-Car”.

أنواع ماونتن فيو أكتوبر سيتي
October Mountain View iCity


تم تقسيم حدتئق ماونتن فيو اكتوبر ألي عدة انواع، منها، "CLUB PARK" حيث يتم فيها ممارسة مختلف أنواع الرياضات في الملاعب المتنوعة بها.

"MOUNTAIN PARK" ماونتن بارك، هي حدائق هادئه مثالية جدًا لعشاق الهدوء والخصوصية ومحبي الطبيعة والهواء المنعش، و"ROYAL PARK" رويال بارك، هي حدائق مصممة على الطراز الأوروبي الكلاسيكي الراقي المميز.

 

مساحات October Mountain View iCit


تم إنشاء ماونتن فيو أكتوبر على مساحة تبلغ 500 فدان، اغلبها مساحات خضراء، كما تم توفير 14 ألف وحدة سكنية بمختلف أنواع الوحدات، بجانب الخدمات والامتيازات التي الأخريب التي تم تقديمها.

 


تتنوع الشقق والفلل في ماونتن فيو اكتوبر اي سيتي باختلاف مساحاتها، فتبدأ مساحة الشقق في ماونتن فيو اكتوبر من 100 م2، وتبدأ مساحات فلل اي سيتي من 175 م2 وهي مقسمة كالتالي:

و شقق اي سيتي ماونتن فيو بمساحات تبدأ من 100 حتى 240 م2، تتنوع بين iApartment وiApartment Park،  وشقق Sun Roof بمساحات تبدأ من 130 حتى 155 م2.

وفلل "iVilla" بمساحات تبدأ من 180 م2 فلل iVilla Park اي فيلا بارك ماونتن فيو اي سيتي بمساحات تبدأ من 220 م – 230 م2.
فلل iVilla Sky بمساحات تبدأ من 265 م – 270 م2، وفلل تاون هاوس بمساحات من 185 – 265 م2، وفلل توين هاوس بمساحات 325 م2، وفلل Grand Villa بمساحات من 350 م2 تضم 4 أو 5 غرف نوم، وقصور ماونتن فيو اكتوبر اي سيتي بمساحات 560 م2.

 

نظام تقسيط مشروعOctober Mountain View iCity


قدمت شركة ماونتن فيو أنظمة سداد، وذلك بدفع مقدم يبدأ من 10%، وتقسيط المبلغ على أقساط متساوية لفترة تصل إلى 9 سنوات، وبلغت الاسعار كالاتي: 
مقدم حجز شقق ماونتن فيو اي سيتي يبدأ من 10،000 جنيه مصري، كما يبدأ مقدم حجز iVilla وTownhouse يبدأ من 20،000 جنيه مصري، ويبلغ مقدم حجز فلل اي سيتي اكتوبر يبدأ من 50،000 جنيه مصري.

 

تسلم الشركة الوحدات بنظام نصف تشطيب؛ مما يتيح لك إمكانية اختيار التشطيب النهائي وأعمال الديكور والإضاءة ووضع التصاميم الخاصة التي تريد تنفيذها بالوحدة، أو يمكنك تشطيب الشقة بالكامل بالاتفاق مع الشركة.

 

لمعرفة مزيد من التفاصيل أو لأي سؤال، يمكن إرسال رسالة على 
الواتساب من خلال الرابط من هنا