بوابة الفجر

عاجل.. الزمالك يقترب من التعاقد مع الصفقة الذهبية والإعلان خلال ساعات

لاعبي الزمالك
لاعبي الزمالك

اقترب مسؤولي نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضي منصور، من الحصول على توقيع صفقة من العيار الثقيل خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية لتدعيم صفوف الفارس الأبيض استعدادا للموسم الكروي الجديد 2023/2022.

الزمالك يقترب من ضم أكينولا خلال الميركاتو الصيفي

كشف مصدرمسئول داخل نادي الزمالك بأن البنيني سامسون أكينولا لاعب كاركاس الفنزويلى، وصل إلى القاهرة مساء أمس قادمًا من الإمارات بعد اجتيازه للكشف الطبي.

وتابع المصدر: "اللاعب تواجد رفقة محمد أسامة طبيب الفريق، بعدما أشرف على اختباره الطبي في الإمارات والذي جاء سليم واجتازه بنجاح".

واختتم المصدر: "الصفقة كلفت خزينة الزمالك 900 ألف دولار، وسوف يتم الإعلان الرسمي عن ضم اللاعب، قبل مواجهة فلامبو البوروندي، بدوري أبطال إفريقيا".

صفقات نادي الزمالك خلال الميركاتو الصيفي

تعاقدت إدارة الزمالك مع السنغالي ابراهيما نداي والمغربي ذكريا الوردي قادمًا من الرجاء المغربي  وعودة الحارس محمد صبحي بالإضافة  لنبيل عماد دونجا والمدافع مصطفي الزناري  خلال الفترة الماضية لتدعيم صفوف الفريق استعدادا للموسم الكروي الجديد.

موعد مباراة الزمالك المقبلة في دوري أبطال إفريقيا

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة قوية أمام نظيره فلامبو دي سنتر البورندي في ذهاب دور 32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا، وذلك مساء التاسع مع أكتوبر 2022.

ومن المقرر أن تنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة الثالثة بتوقيت القاهرة الرابعة بتوقيت مكة المكرمة الخامسة بتوقيت أبو ظبي.