بوابة الفجر

عاجل.. "هدية التموين" للمواطنين بمناسبة المولد النبوي الشريف

وزارة التموين
وزارة التموين

 ‏

وزارة التموين... ضخ يومي لحلوى المولد النبوي الشريف بالمجمعات  الاستهلاكية.

وزارة التموين... الأسعار تبدأ من 65 جنيه للكيلو وتنتهي ب 230 جنيه  للعبوه زنة 3 كيلو.

أكد الدكتور علي المصيلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية، على أنه وجه الشركة القابضة للصناعات الغذائية بالاستمرار في ضخ حلوى ‏المولد النبوي الشريف بالمجمعات الاستهلاكية يوميا وبأسعار مخفضة كي ‏تتناسب مع الجميع.

حلويات المولد بالمجمعات الاستهلاكية

وأوضح بيان صادر عن الوزاوة اليوم، أن وزير التموين يتلقى يوميا تقريرا من الشركة القابضة للصناعات ‏الغذائية حول نسب ضخ حلوى المولد النبوي الشريف بالمجمعات، إضافة ‏إلى ضخ السلع الغذائية الأخرى.

 

كما يفيد التقرير الوارد إليه، أن الشركة ‏القابضة للصناعات الغذائية تمد يوميا المجمعات الاستهلاكية بما يتناسب ‏مع إقبال المواطنين، مؤكدًا ان المتوسط العام للضخ اليومي بكل مجمع لا يقل ‏عن 250 عبوه يوميا متنوعة ما بين الكيلو والاثنين كيلو والثلاثة كيلو.‏

 

اقرأ المزيد: 

 

التوقعات تتباين.. مصر تترقب أسعار البنزين الجديدة

 

وصرح المتحدث الرسمي للوزارة، أحمد كمال، بأن أسعار حلوى المولد بالمجمعات الاستهلاكية تبدأ من 65 جنيه الكيلو ‏و145 جنيه للعبوه اثنين كيلو و230 جنيه للعبوة الثلاثة كجم.

حلوى التموين 

وأكد كمال، على ‏أن الشركة القابضة للصناعات الغذائية تضخ يوميا كميات كبيره من السلع ‏الأخرى وبتخفيضات تصل إلى الـ30 %، مشيرًا إلى ان ميكنة المجمعات ‏الاستهلاكية قد سمح بمتابعه الوارد والمنصرف من السلع وهو ما مكن ‏الشركة القابضة بمتابعة الرصيد بكل مجمع استهلاكي.