بوابة الفجر

إشبيلية يحدد بديل لوبيتيجي.. طالع التفاصيل

اشبيلية
اشبيلية


أشارت تقارير صحفية إسبانية إلى أن جولين لوبيتيجي مستمر مديرا فنيا لإشبيلية الإسباني على الرغم من تدهور أوضاع الفريق في الموسم الحالي إلا أن إدارة إشبيلية تحرص على التزام الهدوء من الناحية الصحفية أيضًا.
 

إشبيلية يحدد بديل لوبيتيجي.. طالع التفاصيل 

وأكدت صحيفة ماركا أنه الاتصال الأول حدث بين إدارة إشبيلية والمدير الفني الأرجنتيني خورخي سامباولي في حالة إقالة لوبيتيجي.
 

وألمحت الصحيفة الإسبانية أن سامباولي سبق أن تولى مهمة تدريب إشبيلية وأصبح المرشح الرئيسي في حالة رحيل جولين لقيادة الفريق لكن لن تكون موافقة خورخي سامباولي غير مشروطة، حيث يتواجد حاليًا في مدينة بيزوس بالبرازيل وينظر إلى الوضع من أعلى ويحلل اقتراحًا رسميًا يمكن أن يصل في أي لحظة.
 

وأوضحت الصحيفة الإسبانية أنه المعروف عن سامباولي أنه رجل تحليلي للغاية ويحلل جميع الاحتمالات التي قد تكون لدى فريقه المحتمل مع الأخذ في الاعتبار بعض الاختلالات التي تميزه أبرزها اللاعبون الشباب في الدفاع وقدامى المحاربين في الوسط مثلًا وقد يوفر الميركاتو الشتوي بعد كأس العالم فرصًا هامة للصفقات.
 

وأفادت الصحيفة الإسبانية بأنه سيكون من الضروري معرفة الاستثمار الذي يمكن للنادي الأندلسي القيام به وتتمثل الجوانب الأخرى التي يجب التفاوض بشأنها في حالة وصول نقطة الاتفاق بين سامباولي وإشبيلية، حيث أن التعاقد معه لموسمين سيكونان مثاليًا وسيكون لديه مساعدين يمكن أن يجلبهم بنفسه مع تحديد الراتب والأهداف.
 

ولفتت الصحيفة الإسبانية أنه في حالة عدم رغبة سامباولي بالدخول في ديناميكية المراهنة على الأهداف التي تبدو الآن بعيدة وغير حقيقية، فسيكون من الضروري تحقيق الاستقرار في الفريق ثم الدخول في أهداف أكثر طموحًا وهذا يعني عدم البدء بطلب التأهل لدوري الأبطال من الآن فصاعدًا