بوابة الفجر

فريق "واما" يشارك في تريند رقصة "انتش واجري"

فريق واما
فريق واما

شارك الفنان أحمد الشامي، مقطع فيديو جديد له برفقة فريقة "واما"، وذلك عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الإجتماعي وهم يؤدون الأغنية الخاصة لـ "ويجز الغلابة" الذى تصدر التريند خلال الأيام الماضية، وتفاعل معه رواد مواقع التواصل الاجتماعي، حيث لاقى أداؤه تفاعلا واسعًا.

 

 

وبدأ تريند "انتش واجري" بعد انتشار مقطع فيديو لشاب يلقب نفسه بـ "جاكسون"، قلد فيه أغنية "ملك البوب" الراحل مايكل جاكسون "سموذ كريمنال" بكلمات غريبة، في مقطع مدته نحو 45 ثانية.

 

 

وقام عدد من الفنانين بالتفاعل مع التريند الجديد، ومنهم أبطال مسلسل "وش الريح"، فنشرت الفنانة هند صبري عبر حسابها في إنستجرام فيديو لها مع الفنان إياد نصار، والفنانة هدى المفتي أثناء أداء رقصة وأغنية "انتش واجري".

 

سوسن بدر

 

كما ظهرت الفنانة سوسن بدر في مقطع فيديو عبر صفحتها الشخصية موقع تبادل الصور الثاني الفيديوهات "إنستجرام" وهي تؤدي أغنية "انتش واجري"، مع مساعد المخرج شكري حليم من كواليس أحد أعمالها القادمة، وأطلت في الفيديو بجلابية سوداء وغطاء رأس أسود.

 

مايكل جاكسون

 

وأغنية "سموذ كريمنال" التي يعتمد عليها تريند "انتش واجري" هي الأغنية السابعة من ألبوم مايكل جاكسون لعام 1987، والذي صدر باسم "باد"، وتتحدث عن فتاة تدعى آني.

 

أغنية سموذ كريمنال

 

وتعد أغنية "سموذ كريمنال" من أنجح أغنيات مايكل جاكسون، فظهرت في أكثر من ألبوم تجميعي، وكانت الأغنية الرئيسية لفيلم مايكل جاكسون "مون والكر".

 

أغنية مش حلوة بس

 

يذكر أن فريق "واما" طرح في أغسطس الماضي أغنية "مش حلوة بس" الذي حققت نجاحا كبيرا عبر  قناته "يوتيوب" وهي من كلمات وألحان عزيز الشافعي، توزيع وميكساج وماستر توما.

كلمات أغنية مش حلوة بس

 

وتقول كلمات الأغنية: "القوام أوام ياخدك في ثانية والعيون جنون في حته تانية مستحيل تشيل عينك من عليها أنت جيت خلاص سلّم نفسك ليها القوام غزال بس بغزالة طب إيه العمل في أمل ولا استحالة مستحيل قتيل هموت عليها أنت جيت خلاص سلم نفسك ليها مش حلو بس دي حلوه أو ي أو ي استنوا بس أشوف دخلتها مني القلب حَس بحاجات جميلة أو ي مش ناقص بس غير أقول الكلمتين".