بوابة الفجر

استعدادا للكلاسيكو.. موعد مباراة برشلونة ضد سيلتا فيجو في الدوري الإسباني والقناة الناقلة

برشلونة
برشلونة

 

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة تحت قيادة مدربه الإسباني تشافي هيرنانديز، في مواجهة من العيار الثقيل أمام نظيره فريق سيلتا فيجو، وذلك في إطار منافسات الجولة الثامنة من بطولة الدوري الإسباني، في موسمه الجديد 2022-2023.

-موعد مباراة برشلونة وسيلتا فيجو في الدوري الإسباني

ومن المنتظر أن يتم انطلاق مباراة برشلونة مع نظيره فريق سيلتا فيجو، يوم الأحد المقبل الموافق 9 أكتوبر الجاري، في الجولة الثامنة من بطولة الدوري الإسباني.

وستنطلق مباراة برشلونة وسيلتا فيجو، يوم الأحد المقبل، في تمام الساعة التاسعة مساءا بتوقيت القاهرة، والعاشرة بتوقيت مكة المكرمة، والحادية عشر بتوقيت أبو ظبي.

ويستعد فريق برشلونة لخوض مواجهة الكلاسيكو، في المباراة القادمة أمام غريمه التقليدي فريق ريال مدريد، وذلك يوم 16 أكتوبر الجاري في إطار منافسات الدوري الإسباني.

-ترتيب برشلونة وسيلتا فيجو في الدوري الإسباني

ويدخل فريق برشلونة هذه المباراة، وهو يحتل صدارة جدول ترتيب بطولة الدوري الإسباني الممتاز، برصيد 19، بينما يأتي نظيره فريق سيلتا فيجو في المركز الثالث عشر برصيد 7 نقاط.

-القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وسيلتا فيجو

وتعد شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، هي الناقل الحصري الوحيد لإذاعة مباريات بطولة الدوري الإسباني في موسمه الجديد 2022-2023، كما سيتم بث مباراة برشلونة مع نظيره سيلتا فيجو عبر شاشاتها المختلفة.