بوابة الفجر

قبل المواجهة المرتقبة.. تعرف على القناة الناقلة لمباراة الأهلي والاتحاد المنستيري في دوري أبطال إفريقيا

الأهلي
الأهلي

 

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة السويسرى مارسيل كولر، لخوض مواجهة من العيار الثقيل أمام نظيره فريق الاتحاد المنستيري التونسي، وذلك في ذهاب دور الـ 32 من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا، في موسمه الجديد 2022-2023، والمقرر إقامتها في دولة تونس.

-موعد مباراة الأهلي والاتحاد المنستيري بدوري الأبطال

ومن المنتظر أن يتم انطلاق مباراة الأهلي، مع نظيره فريق الاتحاد المنستيري التونسي، وذلك يوم الأحد المقبل الموافق 9 أكتوبر الجاري، في تمام الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت القاهرة، والخامسة بتوقيت مكة المكرمة.

وكان فريق الأهلي، قد احتل المركز الثاني في بطولة دوري أبطال إفريقيا، في الموسم الماضي 2021-2022، بعدما تلقى الهزيمة أمام نظيره فريق الوداد البيضاوي المغربي، الذي فاز عليه بهدفين نظيفين، في المباراة النهائية التي أقيمت بينهما.

-القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والاتحاد المنستيري

ومن المنتظر أن يتم إذاعة مباراة الأهلي مع نظيره الاتحاد المنستيري التونسي، عبر شبكة قنوات أون تايم سبورت، كما سيتم بث المباراة بشكل حصري عبر On Time SPORTS HD، في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا.

والجدير بالذكر أن فريق الأهلي، كان قد خسر بطولة الدوري المصري الممتاز، في موسمه الماضي 2021-2022، بعدما تفوق على غريمه التقليدي الأهلي الذي جاء في المركز الثالث بجدول ترتيب البطولة.