بوابة الفجر

عرض جديد من الزمالك لضم نجم طلائع الجيش

الزمالك
الزمالك

 

يكثف فريق الزمالك بقيادة فيريرا مفاوضاته الآن من أجل الحصول على خدمات، لاعب طلائع الجيش "عمرو السيسي" من أجل تدعيم صفوف الفريق في الفترة الحالية من الميركاتو الصيفي، استعدادًا للموسم الجديد من الدوري الذي توج بلقبه الموسمين الماضيين.

عرض جديد من الزمالك لضم نجم طلائع الجيش 

وكشفت مصادر خاصة أن الزمالك توجه بعرض جديد لإدارة طلائع الجيش، المتمسكة بخدمات عمرو السيسي وترفض رحيله، وذلك نظرًا لكونه ركيزة أساسية من ركائز الفريق.

وطلب الزمالك من طلائع الجيش الموافقة على ضم يوسف أوباما على سبيل الإعارة، مقابل موافقتهم على إتمام صفقة عمرو السيسي، وذلك بجانب المقابل المادي المعروض.

ويتمسك عمرو السيسي أيضًا بفرصة الانضمام لنادي الزمالك تحت قيادة البرتغالي فيريرا، ويطل من مسئولي ناديه الموافقة على قرار رحيله في الميركاتو الحالي.

وفي سياق آخر يكثف فريق الزمالك بقيادة فيريرا استعدادته من أجل خوض منافسات اللقاء المرتقب، بينه وبين نظيره فريق فلابو، وذلك ضمن منافسات ذهاب الدور ال32 من مسابقة دوري أبطال إفريقيا 2023.

والجدير بالذكر أن اللقاء بين الفريقين  يوم الأحد المقبل الموافق التاسع من أكتوبر الجاري، في تمام الساعه السابعه مساءًا بتوقيت مصر، وفي تمام الساعة الثامنة مساءًا بتوقيت السعودية، وفي تمام الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت أبو ظبي.