بوابة الفجر

عاجل.. الاهلي يحسم تعاقده مع الصفقة الذهبية والإعلان الرسمي خلال ساعات

النادي الأهلي
النادي الأهلي

نجحت إدارة الأهلي برئاسة محمود الخطيب رئيس النادي والمشرف العام على ملف الكرة، في إنهاء الاتفاق مع كاواساكي الياباني بشأن التعاقد مع البرازيلي مارسينهو لاعب الفريق الأول لكرة القدم خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

 

 الاهلي يحسم تعاقده مع الصفقة الذهبية


وقال مصدر داخل النادي الأهلي، أن  أمير توفيق مدير التعاقدات توصل لاتفاق مع إدارة النادي الياباني على ضم اللاعب مقابل مليون و500 ألف دولار بجانب 200 ألف دولار امتيازات أخرى.


وأضاف، أن الصفقة لم تتعثر كما يتردد لكن طريقة سداد قيمة الصفقة هي سبب تأجيل حسم الملف بشكل نهائي حتى الآن، حيث عرض مسؤولو الأهلي دفع 50% من قيمة التعاقد في الوقت الحالي، على أن يتم سداد باقي المبلغ خلال يناير المقبل وهو الأمر الذي رفضه الفريق الياباني.

 


واشترط مسؤولو كاواساكي الحصول على قيمة الصفقة دفعة واحدة وليس دفعتين، وهي النقطة التي يتفاوض على حسمها الطرفين في الساعات الجارية وقد تشهد الساعات القادمة اعلان التعاقد مع اللاعب بشكل رسمي.

 

وتعمل إدارة الأهلي على تجهيز عقود التعاقد مع اللاعب البرازيلي في الوقت الحالي، على أن يصل مقر النادي بالجزيرة خلال الساعات القادمة للخضوع لفحص طبي شامل تمهيدا للإعلان عن الصفقة.