بوابة الفجر

عمرو عبدالجليل يجتمع مع خالد يوسف للمرة الثالثة

عمرو عبدالجليل
عمرو عبدالجليل

يواصل المخرج خالد يوسف وفريق عمل مسلسل "سر السلطان" الاستعدادات والتحضيرات المبدئية للمسلسل الذي من المقرر عرضه في شهر رمضان القادم، حيث من المقرر أن يبدأ التصوير خلال الفترة المقبلة. 

 

حيث تعاقد على بطولة العمل النجم عمرو عبدالجليل بجانب السعدني وأحمد فهمي، وتعتبر هي المرة الثالثة التي يجتمع فيها عمرو عبدالجليل مع المخرج خالد يوسف بعد فيلم حين ميسرة، وكلمني شكرٱ. 

عمرو عبدالجليل

 

كما يجتمع كلٱ من أحمد فهمي وأحمد السعدني في هذا المسلسل لأول مرة سويٱ، وقد استقر المخرج خالد يوسف على بعض النجوم المشاركين في المسلسل بجانب فهمي والسعدني، وكان من أبرز هؤلاء النجوم أحمد عبدالعزيز، هالة صدقي، بجانب مجموعة من النجوم الشباب، وجاري التعاقد مع باقي النجوم. 

 

 

عودة خالد يوسف: 

 

وقد عاد خالد يوسف إلى مصر بعد غياب 4 سنوات، ليقوم بأول تجربة إخراج تلفزيونية له، حيث كان ٱخر أعماله عام 2018 وهو فيلم "كارما"، وشارك في بطولة الفيلم عدد من النجوم منهم عمرو سعد، خالد الصاوي، غادة عبدالرازق، وفاء عامر، ماجد المصري، وزينة، دلال عبدالعزيز، عمر زهران، مجدي كامل، إيهاب فهمي وآخرين.

 

عمرو عبدالجليل

أعمال عمرو عبدالجليل القادمة: 

 

ويذكر أن يستعد النجم عمرو عبدالجليل لعرض مسلسله الجديد "الضاحك الباكي"، الذي يجسد من خلاله سيرة الذاتية للفنان الراحل نجيب الريحاني، 

 

 

أبطال مسلسل "الضاحك الباكي": 

 

يضم مسلسل الضاحك الباكي؛ عددًا كبيرًا من الفنانين أبرزهم، عمرو عبد الجليل، رزان مغربي، فردوس عبد الحميد، محمد سليمان، صولا عمر، وعدد آخر من الفنانين، وتدور أحداث العمل حول حياة نجيب الريحاني في مصر بداية من عام 1900 حتى 1949، ويعد الضاحك الباكي عودة للمخرج محمد فاضل بعد غياب 10 سنوات.

عمرو عبدالجليل

 

ٱخر أعمال عمرو عبدالجليل: 

 

والجدير بالذكر أن شارك عمرو عبدالجليل في السباق الرمضاني الماضي في ثلاث أعمال درامية وهما مسلسل "مكتوب عليا" مع النجم أكرم حسني، ٱيتين عامر، هنادي مهنا، وغيرهم، ومسلسل "دايما عامر" مع النجم مصطفى شعبان، لبلبة، محمد ثروت، صلاح عبدالله، ومسلسل "المشوار" مع النجم محمد رمضان، دينا الشربيني، ومجموعة من النجوم الشباب.