بوابة الفجر

نرصد احتفالات أكتوبر على شواطئ الغردقة بمشاركة السياح

جانب من الاحتفالات
جانب من الاحتفالات

شهدت الغردقة احتفالات بطعم أوربي في ذكرى النصر العظيم، حيث شارك السياح الأجانب من مختلف الجنسيات المصريين أفراحهم حاملين أعلام مصر على أنغام الأغاني الوطنية وهتفو "Love Egypt"، وتم تجهيز تورتة طولها 9 أمتار بعلم مصر، ومجسمات لطائرة ودبابة من المخبوزات والحلويات شارك في إعدادها 7 شيف، بمشاركة السائحين الأجانب الذين ارتدو علم مصر وشاركوا الاحتفالات.


وقال سامح جمعة نائب رئيس مجلس إدارة مجموعة فنادق سياحية بالغردقة فى تصريحات صحفية، إن السياح دائما يشاركوا المصريين أفراحهم في الأعياد والمناسبات الوطنية الأفراح في مناسباتهم، حيث السائحين لديهم شغف بعادات وتقاليد الشعب المصرى.

تجهيز تورتة طولها 9 أمتار 

وأضاف جمعة أن الفنادق أعدت احتفالا من نوع خاص بذكرى النصر شمل تجهيز تورتة طولها 9 أمتار بعلم مصر ومجسمات من الشيكولاتة والمخبوزات شارك في إعدادها سبعة شيفات، وعصائر طازجة بلون علم مصر ومشاركة وتفاعل السائحين الذين رقصوا على أنغام موسيقى الاناشيد الوطنية.

 

من جانبه أشار محمد أبو النصر رئيس مجلس إدارة مجموعة فنادق سياحية بالغردقة أن السياحة تشهد انتعاشة هائلة في تلك الفترة خاصتا مع الاستقرار والأمن والأمان الذي تنعم به مصر والذي انعكس أثره الايجابي على القطاع السياحي بفضل مجهودات التي تبذلها الدولة تحت قيادة سياسية حكيمة بفضل توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية مقدما له خالص التحية بذكرى النصر العظيم 
.