بوابة الفجر

بعد تصدرها التريند بحفلها في تونس.. شيرين تستعد لإحياء حفلًا غنائيًا في الكويت

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب

 


تستعد الفنانة شيرين عبد الوهاب لإحياء حفلًا غنائيًا في الكويت في شهر أكتوبر الجاري، وذلك بعد نجاح حفلها الأخير في تونس وتصدرها التريند.


ونشرت شيرين عبد الوهاب البوستر الدعائي للحفلة عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، وعلقت قائلة: "وحشتوني أوى أوى، اشوفكم بتاريخ 29 أكتوبر في الكويت على مسرح الأرينا".


شيرين في قرطاج


أحيت الفنانة شيرين عبد الوهاب مؤخرًا حفلًا غنائيًا في تونس خلال حفلها في ختام مهرجان "قرطاج" في دورته الـ 56، وذلك وسط عدد كبير من جمهورها.

شيرين عبد الوهاب في تونس

وقدمت الفنانة شيرين عبد الوهاب خلال حفلها باقة من أغانيها المتنوعة الذى يحبها الجمهور ومن أبرزهم:" الكذابين، مشاعر، كتير بنعشق، أنا كتير"، وغيرهم، وقدمت خلال الحفلة مقطع من أغنية الفنانة الكبيرة أم كلثوم.

 

آخر أعمال شيرين عبد الوهاب 
 

يذكر أن آخر أعمال الفنانة شيرين عبد الوهاب أغنية "المترو"، الأغنية من كلمات أمير طعيمة وألحان عمرو مصطفى، حققت الأغنية نجاحًا كبيرًا منذ طرحها وأقتربت من الوصول إلى 500 ألف مشاهدة خلال 5 أيام فقط.

بوستر أغنية المترو 

 

كلمات أغنية "المترو"

في محطة المترو وأنا ماشية من يومين، أنا شوفت حد مش هشوفه مرتين، ضحكت عيونه ضحكه قولت قصده مين، أنا أنا أنا، بصيت شمالي وبعدها بصيت يمين، ومكنش فيه إلا أنا بس وجمبي أتنين، مبقتش عارفه هو يومها قصده مين، يا دي يا دي يا أنا، خد قلبي مني وخطفني خطفه، ولاقيتني طايره مع اني واقفه، خد قلبي مني وخطفني خطفه، ولاقيتني طايرة مع أني واقفة، مبقتش فاهمة مبقتش عارفة، ده عمل في روحي وفي قلبي أي، قربلي خطوة وقالي فجأه أي النظام، دقات قلبي سريعة، ومن غير انتظام، وضحكلي نفس الضحكة قولت خلاص تمام، كده أنا أنت، قبل أما نحكي وقبل ما نقول كلمتين، تلفونه رن استأذن وبعد خطوتين، في الزحمه تاه من قبل ما، أعرف هو مين، كده كده كده، خد قلبي مني وخطفني خطفه، ولاقيتني، طايرة مع أني واقفة، خد قلبي مني وخطفني خطفه، ولاقيتني طايرة مع أني واقفة، مبقتش فاهمة مبقتش عارفة، ده عمل في روحي وفي قلبي أي، في محطه المترو وأنا ماشية من يومين، خد قلبي مني، ضحكت عيونه ضحكه قولت قصدو مين، أنا أنا أنا".

 


أغنية تستعد لها شيرين عبد الوهاب

وتستعد عبد الوهاب أيضًا لطرح أغنية "عودتني الدنيا" بالتعاون مع النجم والملحن تامر عاشور، ومن المقرر طرحها خلال الفترة المقبلة، الأغنية من كلمات أحمد المالكى،  وألحان تامر عاشور، وتوزيع نابلسى.