بوابة الفجر

عاجل.. الزمالك على بعد خطوة واحدة من ضم مايسترو طلائع الجيش

الزمالك
الزمالك

 

اقترب مسؤولي نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضي منصور، من الحصول على توقيع نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي طلائع الجيش خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية لتدعيم صفوف الفارس الأبيض استعدادا للموسم الكروي الجديد 2023/2022.

حقيقة مفاوضات الزمالك مع عمرو السيسي

وتوصل الزمالك لاتفاق مع عمرو السيسى على جميع بنود عقده مع الزمالك، كما يتم حاليا إنهاء المفاوضات مع ناديه ليكون لاعبا جديدا فى الزمالك قبل نهاية فترة القيد التى تنتهى 10 أكتوبر الجارى.

وسيكون عمرو السيسى إصافة كبيرة لوسط نادى الزمالك فى الموسم الجديد لما يتمتع به اللاعب من إمكانيات عالية، وليكون ثالث اللاعبين الجدد فى هذا المركز بعد ضم المغربى زكريا الوردى من الرجاء، ونبيل عماد دونجا من بيراميدز

أعلن نادي الزمالك بشكل رسمي تعاقده مع 5 لاعبين منذ انطلاق الميركاتو الصيفي الجاري 2022، وهم مصطفى الزناري قادمًا من صفوف طلائع الجيش، ثنائي بيراميدز نبيل عماد دونجا وعمر جابر، الجناح السنغالي إبراهيما نداي، والمغربي زكريا الوردي لاعب الوسط.

واستعاد الزمالك الحارس الدولي محمد صبحي، بعد تألقه في صفوف فاركو بالموسم الماضي، إذ لعب له معارا، والمدافع محمود شبانة من نادي الاتحاد السكندري.

موعد مباراة الزمالك المقبلة في دوري أبطال إفريقيا

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة قوية أمام نظيره فلامبو دي سنتر البورندي في ذهاب دور 32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا، وذلك مساء التاسع مع أكتوبر 2022.

ومن المقرر أن تنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة الثالثة بتوقيت القاهرة الرابعة بتوقيت مكة المكرمة الخامسة بتوقيت أبو ظبي.