بوابة الفجر

نجوم الفن يحتفلون بالمولد النبوي الشريف ويؤدون مناسك العمرة

المولد النبوي الشريف
المولد النبوي الشريف

 

 

نحتفل اليوم بالمولد النبوي الشريف وحرص عدد من نجوم الفن على الاحتفال بهذه المناسبة العظيمة سواء من خلال ادائهم لمناسك العمرة أو عن طريق نشر صور قديمة لهم وهم في الروضة الشريفة 

 

 

وفي هذا التقرير نبرز لكم أبرز هؤلاء النجوم: 

 

النجمة ياسمين عبدالعزيز: 

 

شاركت ياسمين عبدالعزيز جمهورها بصورة لها بعد أدائها لمناسك العمرة، ونشرت صورة لها وهى ترتدي ملابس سوداء، كما شاركت جمهورها من خلال خاصية الاستورى فيديوهات لها داخل المسجد النبوي، وصوره لها بجوار مقبرة شهداء أحد. 

 

 

أعمال ياسمين عبد العزيز القادمة: 

 

وفي سياق ٱخر متصل من المقرر أن تشارك ياسمين عبدالعزيز في رمضان القادم بمسلسل جديد يجمعها مع زوجها أحمد العوضي، والعمل من تأليف ناصر عبدالرحمن، ومن إخراج مصطفى فكري. 

 

ياسمين عبدالعزيز

 

ٱخر أعمال ياسمين عبدالعزيز: 

 

وقد شاركت ياسمين عبدالعزيز في رمضان 2021 بمسلسل "اللى مالوش كبير" مع أحمد العوضي، خالد الصاوي، جونيور محمود ياسين، محمود حافظ، خالد سرحان، ومن تأليف عمرو محمود ياسين. 

 

 

منى فاروق: 

 

كما نشرت النجمة الشابة منى فاروق جمهورها مقطع فيديو عبر حسابها الرسمي بموقع إنستجرام، على أغنية الفنان الإماراتي حسين الجسمي "لما بقينا في الحرم".وظهرت منى فاروق وهي تبكي، أثناء ء أداء مناسك العمرة، كما ظهرت تقبل الحجر الأسود وتطوف حول الكعبة المشرفة.

 

 

ٱخر أعمال منى فاروق: 

 

وكان ٱخر أعمال منى فاروق مسلسل "أيام" الذي عرض العام الماضي، وشارك في بطولته: رياض الخولي، حورية فرغلي، شيري عادل، أحمد صفوت، سلوى خطاب، رشدي الشامي، ميدو عادل، محمود حجازي، ومن إخراج محمد أسامة.

 

منى فاروق

 

محمد هنيدي: 

 

 

وقد احتفل النجم محمد هنيدي بالمولد النبوي الشريف بعرض صورة له وهو يقف أمام الحضرة الشريفة من خلال حسابه على موقع التواصل الإجتماعي الفيسبوك، وكتب: " كل القلوب إلى الحبيب تميل ومعى بهذا شاهد ودليل، صلوا على الحبيب المصطفى". 

 

 

 

آخر أعمال محمد هنيدي: 

 

وكان ٱخر أعمال هنيدي هو فيلم "الآن والنمس"، الذي عرض العام الماضي في دور العرض السينمائية، وشاركه البطولة عدد من النجوم منهم محمد هنيدى، منة شلبى، صابرين، عمرو عبد الجليل، بيومي فؤاد، عارفة عبد الرسول، محمود حافظ، دنيا ماهر، شريف دسوقي، والفيلم قصة وإخراج شريف عرفة، وسيناريو وحوار شريف عرفة كريم حسن بشير.

 

محمد هنيدي