بوابة الفجر

والد الشاب المنوفي المنتحر لـ "الفجر": نجلي كان يعاني من اضطرابات نفسية

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أكد والد الشاب المنتحر شنقا من قرية ميت البيضا التابعة لمركز الباجور بمحافظة المنوفية منذ قليل لبوابة الفجر، إن نجله كان يعاني من حالة نفسية وتردد على مصحة نفسية العديد من المرات خلال العام الأخير، ويتعاطى مخدرات، وكان عامل مشاكل مع الناس كلها بالقرية بسبب حالته.


كما أضاف والد الشاب المنتحر أيضا أنه دار حديث بينه وبين نجله أمس: "يابني مش عارف أقابل الناس في الشارع بسبب المشاكل اللى انت بتعملها، رد عليا قائلا إنه هينتحر ويخلصنا من جميع مشاكله"، فأخذت حديثه على محمل ساعة زهق منه وظننت حديث نجلي أنه مجرد تهديد حتى فوجئت اليوم بجثته مربوطة بحبل بداخل حظيرة الماشية.

من جانبها، حررت الشرطة محضرًا بالواقعة وجرى نقل الجثة إلى مستشفى شبين الكوم بتوجيه من النيابة العامة، والتي أمرت بتشريح جثمان الشاب.  


شاب يتخلص من نفسه شنقا بحظيرة مواشي بالمنوفية بسبب اضطرابات نفسية 


وكانت حالة من الدهشة والحزن انتابت أسرة شاب بقرية ميت البيضا التابعة لمركز الباجور بمحافظة المنوفية اليوم الجمعة عند العثور على جثة نجلهم بداخل حظيرة ماشية عن طريق شنق نفسه، وعلى الفور تم أبلاغ الجهات المختصة.
وكان اللواء حازم سامي مدير أمن المنوفية قد تلقى إخطارا من مأمور مركز الباجور يفيد بالعثور على جثة شاب شنق نفسه، إنتقلت قوة من وحدة مباحث الباجور عاينت موقع الحادث، وتبين أن الشاب المتوفي يدعي أ.م.ع يبلغ 23 عام، مقيم بقرية ميت البيضا ويعاني من اضطرابات نفسية، وتم تحرير محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيقات والتي بدورها وجهت بعرض الجثة على الطب الشرعي لمعرفة سبب الوفاة.