بوابة الفجر

حميد الشاعري: "مصر أعطتني أكثر مما أحلم ودولة بلا جيش كالمرأة المستباحة من الجميع"

أسما إبراهيم وحميد
أسما إبراهيم وحميد الشاعري

 

أكد الفنان حميد الشاعري، مواظبته على زيارته أسرته في ليبيا ولكن ليس لفترات طويلة، قائلا: "بزورو ليبيا بس مش كتير وأهلي وأخواتي وأعمامي وأهل من والدتي كلهم من ليبيا".

 

حميد الشاعري يوجه رسالة للشعب الليبي

ووجه الفنان حميد الشاعري، رسالة إلى الشعب الليبي، في حوار ببرنامج "حبر سري"، مع الاعلامية اسما ابراهيم، على قناة القاهرة والناس، قائلا: "بقول للشعب الليبي والنبي اهتموا ببلدكم والكيكة كبيرة هتكفي الجميع، وتعاونوا مع بعضكم، والجيش أهم حاجة، وبلد دون جيش زي المرأة المستباحة من الجميع".

وعبر الفنان حميد الشاعري، عن حبه وتقديره لمصر كوطنه الثاني، متابعا: "مصر أعطتني اللي عمري ما احلم به، وربنا يحمي هذا البلد دي وغلاوة مصر عندي كبيرة"، مشيرا إلى أنه من عشاق الاسكندرية وله فيها ذكريات كثير خلال مرحلة الطفولة.

 حميد الشاعري في الجزء الثاني من “حبر سري”

وعرض يوم الجمعة، الجزء الثاني من حلقة الفنان حميد الشاعري، مع الإعلامية أسما إبراهيم، في برنامج حبر سري بموسمه الثالث، عبر شاشة قناة القاهرة والناس، في تمام الساعة الحادية عشر مساءً.

وتحدث حميد الشاعري عن رأيه في تجربته في مجال التمثيل، وعن علاقته بأشقائه ووالده والدته وأولاده وزوجته.

بالإضافة إلى رأيه في الفنان ويجز وفن الراب وأغاني المهرجانات. كما يتحدث عن رأيه في أسعار تذاكر حفلات الساحل الشمالي المبالغ فيها

مواعيد برنامج حبر سري

يذاع برنامج حبر سري بموسمه الثالث على قناة القاهرة والناس، يومي الخميس والجمعة في تمام الساعة الحادية عشر مساءً، وتقدمه الإعلامية أسما إبراهيم، مستضيفةً العديد من نجوم الفن والرياضة بمصر والوطن العربي